موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 05:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

”رقية” تخلع زوجها: سفرني أسبوع عند أمي وباع عفش شقتي وهرب

أرشيفية
أرشيفية

 

وقفت "رقية.ط" ربة منزل بالعقد الثاني من عمرها بعيون حائرة والدموع تسيل من مقلتيها بين أروقة محكمة الزنانيري في أنتظار نطق القاضي بالحكم لها بالخلع من زوجها حامدة ربها أنه لم يرزقها بطفل منه.

 

قالت رقية وهي ممسكه بحافظة مستندات وبرفقتها المحامية الخاصة بها ووالديها بين أروقة محكمة الأسرة بالزنانيري أنها تتمنى اللحظة التي ينطق بها القاضي بانفصالها رسميًا عن زوجها حتى تستطع استكمال حياتها محافظة على ماء وجهها وأنوثتها التي أهدرت خلال خمسة أشهر من الزواج.

 

بالاقتراب منها لمعرفة سبب تواجدها خرت قواها من الطامة الكبرى التي تعرضت لها وبدأت دموعها تسيل كالأمطار وتمالكت قواها واستكملت قائلة "تعرفت عليه أثناء تواجدي بإحدى حفلات الزفاف العائلية".

 

أوضحت بحديثها أنه تقدم لخطبتها ووافق والدها وتم زفافهما وسط فرحة عارمة من الأقارب والأصدقاء وخلال أقل من ستة أشهر تم زفافنا.

 

وأشارت إلى أنه ظهر بشخصية مزيفة مصطنعه مغايرة لشخصيته التي عرفته بها ففوجئت به بعد شهرين من الزواج بأول مشادة كلامية بيننا يقول "روحي عند مامتك أسبوع هدي أعصابك".

 

أكدت أنها ظنت أنه يمزح معها حتى فوجئت به يطالبها بالذهاب لمنزل والدها حتى تتيح له الفرصه لكي يهدأ هو الآخر وقالت ذهبت بالفعل أسبوعا وعندما عودت للمنزل وجدته باع أثاث المنزل كاملا وباع منزل الزوجيه وسافر خارج البلاد حتى ملابسي لم أجدها.

 

قالت نشبت بين أهلي وذويه عدة مشادات تطورت لاشتباكات ولكنهم أكدوا أنهم تفاجئوا ولم يعلموا خبرا عنه.

 

قالت فاض بيا الكيل وقررت التخلص من هذه التجربة وتقدمت برفع دعوى خلع بمحكمة الزنانيري حملت رقم 2432 لسنة 2019.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار حوادث قضايا محكمة الأسرة طلاق خلع
tech tech tech tech
CIB
CIB