موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 07:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ملك تطلب الخلع.. ”مش بحس بأنوثتي معاه”

الخلع
الخلع

وقفت " ملك.ح" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها بعيون حائرة والدموع تسيل من مقلتيها  بين أروقة محكمة الزنانيري في انتظار نطق القاضي بالحكم لها بالخلع من زوجها.

 

 قالت ملك وهي ممسكة بحافظة مستندات وبرفقتها المحامية الخاصة بها بين أروقة محكمة الأسرة بزنانيري، إنها تتمنى اللحظة التي ينطق بها القاضي بحكم انفصالها رسميا عن زوجها حتى تستطع استكمال حياتها وتحافظ على كرامتها التي أهدرت خلال أربعة أعوام من الزواج.

 

عند الحديث معها بدأت دموعها تسيل كالأمطار وتحشرج الكلام بحلقها وتمالكت أعصابها، وقالت: "تزوجته عن طريق عملي في كول سنتر بإحدى شركات المحمول، وخلال ثلاثة أشهر من التعارف تمت مراسم الزفاف".

 

وأوضحت أنه تقدم لخطبتها ووافق والدها، وتم الزفاف وسط فرحة عارمة من الأقارب والأصدقاء، وظهر بشخصية رجل مهذب طيب وكريم خلال فترة الخطوبة.

 

وأضافت أنه ظهر بشخصية مزيفة مغايرة لشخصيته الحقيقية، وكان بخيل وأهوج وغير ملتزم بوعوده، وبدأ يطلب أموال من والدتي وشقيقتي كدين سيرده بوقت محدد، وعند اقتراب موعد السداد يفتعل خلافات معي ومعهم ويسبهم، وتنشب بيننا مشادات كلامية لكي يتهرب من سداد الدين.

 

وأشارت إلى أنها فوجئت به يطالبها بسداد دين والدتها ولم يُحرَج من ذلك، فنشبت بيننا مشادات كلامية تطورت لاشتباكات وسباب، وطلبت منه الانفصال، ولكنه رفض وقال: "عضي في الأرض.. إدفعيلي المؤخر وأنا أطلقك".

 

وقالت: "فاض بي الكيل ولم أعد أشعر بأنوثتي معه.. وقررت التخلص من هذه التجربة.. وتقدمت برفع دعوى خلع بمحكمة زنانيري".

البنك الأهلي
تطلب الخلع قضايا الخلع محكمة الأسرة حوادث أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB