موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 06:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

14 متهمًا و2.25 كيلو مخدرات.. حصيلة ضربات الأمن ضد تجار المواد المخدرة

قوات الأمن
قوات الأمن

 

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديريات أمن القاهرة، الجيزة، البحر الأحمر، القليوبية، سوهاج، المنيا عقب تحريات مسبقة وإتخاذ الإجراءات القانونية من ضبط 14 متهمًا، بحوزتهم 2,250 كيلوجرام من مخدر الحشيش، و3,750 كيلوجرام من مخدر الفودو، و1,147 كيلوجرام من مخدر الهيروين، و15 جرامًا من مخدر الأفيون، و8 قطع أسلحة نارية، وقطعتى سلاح أبيض.

 

ففي مديرية أمن القاهرة تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالمديريه من ضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,200كيلوجرام، وضبط عاطل مقيم ببنى سويف حال تواجده بدائرة قسم شرطة حلوان وبحوزته كمية من مخدر الفودو وزنت 1 كيلو جرام.

 

وضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة المرج حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول السلام وبحوزته 1,750 كيلوجرام من الفودو المخدر، وضبط عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول السلام وبحوزته 140 جرامًا من مخدر الهيروين.

 

كما تم ضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر سبق اتهامه فى قضية سلاح بدون ترخيص وذلك حال تواجده منطقة سكنه، وبحوزته 310 جرامات من مخدر الحشيش، وضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته 240 جرامًا من مخدر الحشيش.

 

وفي الزاوية الحمراء تمكنت مباحث القسم من ضبط عاطل سبق اتهامه فى 6 قضايا حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته 1 كيلوجرام من مخدر الفودو، كما تمكنت مباحث قسم شرطة أول السلام من ضبط مقاول مقيم بسوهاج مطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام حبس فى قضايا سرقة تيار كهربائى بحوزته مسدس عيار 9 مم و2 خزينة بداخلهما 54 طلقة من ذات العيار مرخصة له بقصد الدفاع، طبنجة عيار 7,65 مم و2 مسدس صوت و30 طلقة صوت، و6 طلقات خرطوش عيار 12 مم، و15 جرامًا من مخدر الأفيون.

 

وتمكنت مباحث قسم شرطة إمبابة من ضبط عامل مقيم بدائرة القسم حال تواجده بمسكنه وبحوزته 3 فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم وعدد 9 طلقات خرطوش من ذات العيار وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر بقصد الإتجار.

 

في مديرية أمن البحر الأحمر تمكنت مباحث قسم المخدرات من ضبط كوافير حريمى وبحوزته 30 تذكرة لمخدر الهيروين وزنت 30 جرامًا، وفي مديرية أمن القليوبية تمكن مباحث مركز شرطة قليوب من ضبط عاطلين وبحوزتهما بندقية خرطوش وعدد 5 طلقات خرطوش من ذات العيار، و250 جرامًا من مخدر الحشيش.

 

وفي مديرية أمن سوهاج تمكنت مباحث مركز شرطة جرجا من ضبط عاطل وبحوزته 27 جرامًا من مخدر الهيروين، و2 سرنجة تحوى ذات المخدر، قطرة مخدرة، ميزان حساس إلكترونى، مبلغ مالى، فرد خرطوش.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار قوات الأمن وزارة الداخلية مخدرات
tech tech tech tech
CIB
CIB