موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بلاغ يطالب بالقبض على والدي الإرهابى منفذ تفجير معهد الأورام

منفذ جريمة معهد الأورام
منفذ جريمة معهد الأورام

 

فى بلاغ قُدم إلى المستشار النائب العام، قيد تحت رقم 10898 لسنة 2019 عرائض النائب العام، اتهم طارق محمود، المحامى، والدي الإرهابى عبدالرحمن خالد، منفذ جريمة معهد الأورام بتحريضه على ارتكاب تلك الجريمة وطالب بمحاكمتهما عن تلك الجريمة الإرهابية.

 

ذكر محمود فى بلاغه، أن المقدم ضده البلاغ والد الإرهابى عبدالرحمن ووالدته هما من حرضاه على ارتكاب تلك الجريمة والتى أسفرت عن سقوط شهداء ومصابيين وأنهما ينتميان لجماعة الإخوان الارهابية، واستند محمود فى بلاغه للفيديو الذي تم تداوله والذي يظهر الإرهابى مفجر معهد الأورام وهو يودع أسرته المنتمية للجماعة الإرهابية بحديقة الأزهر قبل ارتكابه لجريمته الإرهابية بلحظات.

 

مضيفا أن والد الإرهابى هو وزوجته يعدان من الكوادر الفاعلة فى الجماعة الإرهابية وأنهما المحرض الرئيسي للإرهابى على ارتكاب تلك الجريمة الشنعاء، واصفًا إياهم بالعائلة الإرهابية التى تمثل سرطان فى المجتمع المصرى يجب استئصاله، وطالب محمود بتطبيق مواد الاتهام من قانون العقوبات.

 

فى ختام بلاغه طالب محمود، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار لكل من والدي الإرهابى منفذ تفجير معهد الأورام، ووضع اسمهما على قائمة الممنوعيين من السفر، وإحالتهما إلى محاكمة جنائية عاجلة.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار معهد الاورام تفجير حريق معهد الأورام حوادث قضايا
tech tech tech tech
CIB
CIB