موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أحمد وزينب يعتزلان السيوشيال ميديا: ”إحنا مش هنبقى موجودين تاني” (فيديو)

أحمد وزينب
أحمد وزينب

 

 

أعلن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب اعتزال السيوشيال ميديا وموقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد حالة من الجدل كانت قد أثيرت مؤخراَ حولهما بسبب استغلالهما طفلتهما الصغيرة في الترويج لنفسيهما.

 

نشر الثنائي، فيديو عبر قناتهم الرسمية بعنوان، "إحنا آسفين"، ليعلنوا أنهما اعتزلا السوشيال ميديا، ولن ينشرا مقاطع أخرى بعد ذلك، وقدم أحمد حسن الاعتذار لمتابعيه، قائلاً: "إحنا وصلنا لحالة نفسية سيئة وصعبة.. وبقينا مش قادرين".

 

 

أضاف: "شكرًا ليكم ​جدًا.. وإحنا مش هنبقى موجودين تاني على السوشيال ميديا ولا هننشر صور ولا فيديوهات ولا أي حاجة تاني.. سلام".

 

كان اسم أحمد حسن وزوجته زينب قد تصدر الأكثر بحثاً وتداولاً مؤخراً وشن الكثير حملة هجوم عليهما واتهامهما باستغلال الطفلة الصغيرة "إيلين" في الحصول على المال من "يوتيوب"، حيث قدما أكثر من فيديو للصغيرة أثناء البكاء تارة وتارة أخرى أثناء قيامها بجلسة تصوير استمرت لفترة طويلة لا تناسب عمرها.

 

ولم يتوقف الثنائي عن ذلك بل قاما بنشر فيديو آخر للطفلة وهي تبكي بشدة، مما أثار موجة غضب أخرى ضدهما واعتبر الجميع أن ظهور رضيعة بهذا الشكل في مقطع فيديو هو محاولة للتربح والمتاجرة بها من جانب والديها، مع مطالبات بالتحقيق في الأمر.

 

يذكر أن أحمد وزينب يمتلكان قناة خاصة بهما على موقع الفيديوهات اليوتيوب، تأسست في سبتمبر 2015، بجانب حساباتهما الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي يحرصان على نشر العديد من تفاصيل حياتهما اليومية في فيديوهات متعددة، حيث تعدى عدد المشتركين في قناتهما ما يقارب الـ2 مليون شخص.

 

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار لايت فيديو يوتيوبر أحمد وزينب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB