موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 01:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئيس المحور يعرض الصلح بين الخطيب ومرتضى.. والأخير يرد (فيديو)

مرتضي والخطيب
مرتضي والخطيب

 

قال حسن راتب رئيس قناة المحور، إنه يرفض أن تكون قناته منبرًا لما وصفه بـ"الألفاظ البذيئة وغير اللائقة"، قبل أن يعلن عن مبادرة صلح بين رئيسا ناديي الأهلي والزمالك.

 

أضاف راتب في تصريحات عبر قناة المحور، أنه سيقوم بإتصالات بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وكذلك مرتضي منصور نظيره في الزمالك من أجل تفعيل المبادرة.

 

 

تابع رئيس المحور: "لا أريد أن تكون قناتي منبرًا للألفاظ البذيئة وغير اللائقة، منزلي مفتوح لرئيس الزمالك ومحمود الخطيب من أجل عقد جلسة صلح وفتح صفحة جديدة".

 

واصل: "نحن مقبلون على موسم جديد، وما زال متبقي مباريات في الكأس، ومصر بحاجة للتهدئة وأن تكون الأمور أفضل مما هي عليه الآن".

 

أردف: "أثق في أن رئيسا الأهلي والزمالك لن يرفضا مبادرتي، أعرف جيدًا قلبهما الطيب وخلقهما، وأتمنى أن أجد آذان صاغية منهما"، وأكمل: "أعتذر لأي شخص تسببت قناة المحور في جرح مشاعره بأي لفظ خارج، لست مسؤولًا بشكل كامل عن الأمر ولكنني أتحمل جزء من المسؤولية".

 

 

ورد مرتضي منصور على مبادرة رئيس المحور، "جلسة لم الشمل مع الخطيب؟ مع احترامي لحسن راتب، أنت بتنفخ في «قربة مقطوعة»، وشرف للخطيب أن يجلس بجواري".

 

أضاف: "الخطيب في حاله وأنا في حالي، ولو قبل الخطيب دعوة حسن راتب، سيقعد مع علاء مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك"، وأتم: "قمت بعمل مبادرات كثيرة ومن بينها إذاعة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وبعدها قام مسؤولي الأهلي برفع قضية ضدي".

 

البنك الأهلي
مرتضي منصور محمود الخطيب الأهلي الزمالك رياضة السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB