موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

”ياسين راح لذكري وضاحي”.. هيثم زكي آخر الراحلين من ”كف قمر”

هيثم زكي آخر الراحلين من "كف قمر"
هيثم زكي آخر الراحلين من "كف قمر"

"عايزة كف قمر كامل يا زكري.. روح وهاتلي اخواتك معاك".. هذة الجملة التي جاءت على لسان "قمر"، والتي قامت بدورها الفنانة وفاء عامر بفيلم "كف قمر"، والذي كان يتكون كفها كما أشير إليه بالعمل الذي قام بتأليفه ناصر عبد الرحمن وخالد يوسف وأخرجه خالد يوسف، من خالد صالح، ياسر المصري، صبري فواز، حسن الرداد، هيثم زكي.

 

وتدور أحداث الفيلم حول حياة سيدةٍ صعيدية تُدعى "قمر"، لها خمسة أبناء، وهم بالنسبة لها ككف يدها فتريدهم دائمًا متشابكين ومترابطين، بعد موت والدهم وبسبب ظروف المعيشة الصعبة يضطر الأبناء للسفر للقاهرة من أجل كسب رزقهم، ولكنهم يضلون الطريق وينفصلو.

 

زكري.. الأخ الأكبر

توفى عدد من أبطال العمل وكلهم عن عمر صغير، ليكون أولهم خالد صالح "زكري"، الذي وافته المنية عام 2014، بعد أيام من جراحة دقيقة بالقلب.

 

نتيجة بحث الصور عن ياسر المصري كف القمر

صورة ذات صلة

ضاحي.. القط

توفى الفنان الأردني ياسر المصري، الذي قام بدور "القط" وهو والد الأبناء الخمسة، و قام أيضًا بدور ضاحي الابن الثاني من أبناء "قمر"، وتوفى عام 2018 نتيجة تعرضه لحادث سير.

 

صورة ذات صلة

 

ياسين.. الأخ الأصغر

توفي صباح اليوم أصغر أبناء "قمر"، ياسين والذي أدى دوره الراحل هيثم أحمد زكي، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، لتجده النيابة مُلقى في الحمام، بعد اختفاءه لمدة يوم كامل.

 

صورة ذات صلة

 

صورة ذات صلة

البنك الأهلي
موقع السلطة جنازة هيثم زكي أخبار هيثم أحمد زكي خالد صالح كف قمر
tech tech tech tech
CIB
CIB