موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

البدري: عملت الصح مع لاعبي بيراميدز.. وأهداف مواجهة ليبيريا اتحققت (فيديو)

حسام البدري
حسام البدري

قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، إنه حقق أهدافه من مواجهة ليبيريا الودية اليوم، موضحا أنه كان يرغب فى تجهيز بعض اللاعبين بعد توقف الدوري، بجانب مشاهدة الوجوه الجديدة على الطبيعة.

وأضاف البدري- في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي منذ قليل عقب انتهاء اللقاء - أن المباراة فى مجملها جاءت مفيدة وجيدة للمنتخب المصري قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم افريقيا 2021، موضحًا أن أحمد سيد زيزو هو أهم مكاسب اللقاء، حيث يرغب فى ان يكون لديه أكثر من بديل لمحمود تريزيجيه ومحمد صلاح فى الأطراف.

اقرأ أيضا .. بهدف حمدي فتحي.. مصر تفوز على ليبيريا في ودية ضعيفة فنيا (فيديو)

وتابع المدير الفني أنه تعامل مع لاعبى بيراميدز باحترافية، قائلا:" أعتقد أنني عملت الصح مع لاعبي بيراميدز بعد تأخرهم عن المعسكر.. أعلم جيدا أن لاعبى بيراميدز يرغبون فى الانضمام للمنتخب وأشكرهم وأشكر إدارة بيراميدز.. ولا أعرف بالضبط سبب قرار تأخرهم عن المعسكر.. ولكن نسعى للحفاظ على الانضباط والالتزام دائما".

وأكد أن عبد الله جمعة كان يعاني من إجهاد فى العضلة الأمامية وفضل منحه الفرصة بعد الاطمئنان عليه تماما كما قدم محمود وحيد مستوى طيب، وعن حسين الشحات قال إن إصابته ليست خطيرة وحالته مطمئنة بعد التشخيص المبدئي لطبيب المنتخب، وسيخضع أيضًا للأشعة.

اقرأ أيضا .. حسام البدري يدعم المنتخب الأوليمبي قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا

البنك الأهلي
حسام البدري ودية ليبيريا منتخب مصر بيراميدز أخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB