موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 08:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

اشتري من متاجر أمريكا وأنت في منزلك.. ويصلك حتى الباب

أرشيفية
أرشيفية

 

دائما ما يشغل بال الكثيرين أن يشتري منتجات من الخارج.. وتنتشر بين الشباب دائمًا مقولة "أنا جايبه من بره"، ولكن في كثير من الأحيان تقف عقبة الشراء من الخارج أما العديد.. إما لعدم القدرة على السفر أو لعدم معرفة كيفية الشراء من خلال الإنترنت والتوصيل للمنزل من خارج مصر.

 

وبالرغم من أنّ معظم الشركات الكبرى في مجال المبيعات أصبحت تمتلك وكلاء أو مراكز في جميع أنحاء العالم، إلّا أنّ الكثير منها مازال متركزًا في الولايات المتحدة ويعمل في نطاقٍ محلي فقط، ولكن حتى هذه المشكلة لها حل من خلال شركات الشحن التي تتكفل بإيصال ما تشتريه إلى باب منزلك.

 

في هذا التقرير نوضح لك أهم المحال التجارية الأمريكية الكبرى والتي من الممكن أن تشتري منها وتستخدم وكيل نقل لكي يصلك ما تشتريه.

 

في البداية نوضح لك طريقة شحن ما تشتريه من الخارج من خلال شركة Stackry التي تقدم خدمة صندوق البريد الأمريكي ببساطة، وبدلاً من أن تطلب الشحن إلى عنوانك (إن كان ذلك متاحاً أصلاً) تقوم بالشحن إلى صندوق بريدك لدى Stackry حيث يمكنك جمع المنتجات معاً لتقليل تكلفة شحنها الإجمالية والحصول عليها بأرخص ثمن ممكن.

 

خدمات Stackry سهلة الاستخدام كما أن الشركة تتيح لك الحفاظ على صندوق بريدك الأمريكي دون تكلفة إضافية، وحتى أن البضائع التي تشتريها قابلة للتخزين مجاناً حتى 45 يومًا ريثما تشتري أشياء أخرى لتشحن كل مشترياتك معاً بسعر مخفض.

 

أهم سلاسل المحال الأمريكية للتسوق

 

سلسلة متاجر وولمارت (Walmart)

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Walmart‬‏

 

تعتبر متاجر وولمارت أحد أهم سلاسل المتاجر في العالم ويمكنك التسوق منها عبر الإنترنت، أهمّ ما يميز متجر وول مارت أنّه وبالإضافة إلى كونه يحتوي على معظم منتجات الشركات الشهيرة فهو يتضمن الكثير من العلامات التجارية الحصرية الخاصة به التي لن تعثر عليها في أي متاجر أخرى وعادة ما توفر جودة عالية بسعر رخيص، يقوم موقع سلسلة المتاجر بالكثير من العروض والتخفيضات المغرية من فترةٍ لأخرى مما يجعله هدفاً مثالياً للحصول على أفضل المنتجات والتوفير في الوقت نفسه.

 

 

سلسلة متاجر تارجت (Target)

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Target‬‏

 

يعتبر أيضًا واحدًا من أبرز وأشهر المتاجر في أمريكا والعالم، وهو من أهمّ منافسي وول مارت إذ يقدّم هو الآخر العديد من المنتجات المميزة والعالمية بأسعار منافسة، ويمتلك عدداً من المنتجات الخاصة به تتضمن معدات إلكترونية، الأثاث، وعدداً من خطوط الملابس، يوفر المتجر عددًا من التخفيضات والحسومات بشكل مستمر.

 

سلسلة متاجر هوم ديبو (Home Depot)

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Home Depot‬‏

أحد أبرز المتاجر التي تعرض المستلزمات المنزلية في أمريكا، ويمكنك من خلاله الحصول على كافة مستلزمات المنزل كالأثاث، والمعدات الصناعية وكل ما تحتاجه إن كنت مهتماً بصنع الأشياء بيدك، وحتى بعض المعدات الالكترونية، وبشكلٍ عام هوم ديبو قد يكون خيارًا ممتازًا إن كنت ترغب في تجديد أثاث المنزل أو صيانته وكنت ترغب في الحصول على أثاثٍ فاخرٍ ومعداتٍ عالية الجودة.

 

سلسلة متاجر سيرز (Sears)

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Sears‬‏

 

حالما تدخل إلى موقع سيرز سوف تلاحظ أنّ المتجر شاملٌ ويحتوي على كلّ ما قد يخطر في بالك، سواء كنت ترغب في الحصول على هاتفٍ جديد أو تبحث عن حذاءٍ أو حتى بعض الأدوات الكهربائية للمطبخ فستجد ما ترغب به حتماً.

 

متجر بلينج الإلكتروني (Bling)

 

 

على الرغم من أنّ هذا المتجر ليس بشهرة بقية المتاجر الموجودة في القائمة إلا أنّه موثوق مثلها، ويستحق الشراء منه، معظم المنتجات الموجودة في هذا المتجر هي معداتٌ كهربائية، ولكنّه يحتوي أيضاً بعض المنتجات الأخرى كالملابس والنظارات ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها، أهمّ ما يميز الموقع ويجعله مثيراً للاهتمام هو التخفيضات الكبيرة والتي يمكن أن تصل في بعض الحالات حتى 70%.

 

متجر تك رابت (TechRabbit)

 

صورة ذات صلة

 

هذا المتجر صغيرٌ نسبياً ويختص في المنتجات الالكترونية فقط، فإن كنت تريد شراء هاتف ذكي، حاسوبٍ محمول أو ربما أحد ملحقات الحاسوب المحمول مثل السماعات فهذا المتجر لديه حتماً ما تبحث عنه، ما يتميز به هذا المتجر ويجعل له مكاناً في هذه القائمة رغم كونه صغيراً هو أسعاره الرخيصة والتوفير الكبير الذي يمكنك الحصول عليه عند الشراء عن طريقه.

 

متجر مايكل كورس (Michael Kors)

 

نتيجة بحث الصور عن ‪michael kors store‬‏

 

هو أحد المتاجر المميزة في عالم الموضة، فهو يقدّم تشكيلةً مميزةً من أهمّ الألبسة الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى بعض الساعات، المحافظ، والأحذية وغيرها من المنتجات الحصرية التي لا تتوفر إلا على متجره الخاص، الموقع يعرض عدداً كبيراً من الألبسة والاكسسوارات الفخمة والجميلة.

 

البنك الأهلي
السلطة مصر اخبار لايت أمريكا شراء شباب إلكتروني
tech tech tech tech
CIB
CIB