موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بعد الاستقالة من بيراميدز .. حسام البدرى بين الزمالك ومنتخب مصر

حسام البدري
حسام البدري

 

فاجأ حسام البدرى الجميع وأعلن استقالته من منصب إدارة الكرة بنادى بيراميدز، خاصة أنه كان يشرف على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق في الأيام الماضية وكان متواجدًا فى تقديم الصفقات الجديدة وتقديم مدرب الفريق الجديد سباستيان ديسابر.

 
قرار البدرى جاء ليعود للمجال الذى كان فيه قبل تولى مهمة رئاسة بيراميدز لمدة عام كامل وهو التدريب، ليضع التساؤلات حول وجهته المقبلة، وتتراوح سيناريوهات البدرى فى الفترة المقبلة بين عدة وجهات نرصدها في هذا التقرير.
 

تدريب منتخب مصر
 
تُشير أغلب التقارير أن اسم حسام البدرى تردد بقوة داخل أروقة اتحاد الكرة لتولى مهمة تدريب منتخب مصر بعد إقالة خافيير أجيرى بسبب الخروج من كأس الأمم.
 
تبدوا هذه الأخبار واردة جدًا نظرًا للعلاقة الجيدة بين البدرى وثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، هذا بجانب سيرة وسجل حسام البدرى الناجح سواء فى الأهلى أو أى مكان عمل فيه، لكن تجربته مع المنتخبات لم تكن بنفس قدر النجاحات، حيث سبق له تولى تدريب المنتخب الأوليمبى فى تصفيات أولمبياد 2016 التى أقيمت فى ريو دى جانيرو، ولكنه فشل فى قيادة المنتخب للتأهل للأولمبياد وقتها.
 
 

تدريب الزمالك 

العلاقة الطيبة بين رئيس نادى الزمالك وحسام البدرى، جعلت الجميع يتكهن بإمكانية وجوده على رأس الجهاز الفنى للقلعة البيضاء، خاصة أن مرتضى منصور يرى أن البدرى أفضل مدرب مصرى وذكر ذلك فى أكثر من مناسبة.

لكن القرار سيكون فى يد البدرى، الذى رحب بتدريب الزمالك وصرح سابقًا بأن ترشيحه لتولى المهمة شرف لأى مدرب، مما يجعل الأمور قد تنتهى بوجوده فى الزمالك خاصة مع اقتراب فوز الأهلى بالدورى عقب تعادل الزمالك مع الجونة.

 


البحث عن تحدي جديد خارج مصر 

المريخ السودانى وأهلى طرابلس الليبى، تجارب عربية لحسام البدرى، واليوم يتردد اسمه أيضًا فى المغرب والجزائر لتولى مهمة تدريب فرق القمة هناك فهل نرى البدرى منافسًا للأندية المصرية فى دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

البنك الأهلي
حسام البدري بيراميدز الزمالك الأهلي منتخب مصر إستقالة تدريب مرتضي منصور السلطة أخبار مصر رياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB