موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

بعد واقعة محاولة التقاط صور إباحية في الهرم.. الديهي يوجه رسالة للسياح

موقع السلطة

استنكر الإعلامي نشأت الديهي، محاولة ممثل أمريكي وصديقته، التقاط صور إباحية، فوق الهرم، ووجه الشكر لشرطة السياحة التي تمكنت من ضبطهم، والحيلولة دون حدوث الواقعة.

وقال الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، إنه ممثل شاذ جاء الهرم مع صديقته ليلتقط صور مثيرة، ويضعها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لجمع اللايكات.

وأضاف:" نحن دولة نستقبل ضيوفنا بترحاب، وأقول لكل المطربين والممثلين والسياح على أنتم على راسنا من فوق أهلا وسهلا، لكن راعوا مشاعرنا وتقاليدنا".

وأردف:"لو الصورة عدت كان إعلام الإخوان والإعلام الأجنبي هياخدوا اللقطة ويشتغلوا عليها، فتحية لرجال السياحة والمعنيين بالأمر".

وأمرت نيابة الهرم بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بإخلاء سبيل ممثل أمريكي مشهور وصديقته بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما أثناء قيام الفتاة بتصوير صديقها بدون "بنطلون" أمام الأهرامات.

وأفادت التحقيقات أن المتهم قال في حضور مترجم ومندوب من السفارة الأمريكية إنه ممثل كوميدي ولديه حساب يتابعه الملايين ورغب في تصوير مؤخرته لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به لجمع "لايكات" يتقاضى مقابلها مبالغ مالية.

البنك الأهلي
نشأت الديهي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB