موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

سعفان الصغير : عواد انقطع عن تدريبات الإسماعيلي بعد إصابة جنش مباشرة

موقع السلطة

علق سعفان الصغير مدرب حراس مرمى نادى الإسماعيلى، على أداء المنتخب في مداخلة هاتفية قائلًا: «كان باين من البداية إن الأداء مش كويس لكن بنكسب، لكن ده ما كانش هيستمر أكيد، والمنظومة كلها هي السبب، لما يطلع مدير فني زي أجيري ويقول إن هاني رمزي هو السبب في استبعاد لاعبين من القائمة ففين شخصيتك، وكمان استبعاد كابتن أحمد ناجي لمحمد عواد».

وعن استبعاد «عواد» قال إنه بسبب عدم تمكن الكابتن أحمد ناجي من استقدامه لنادي الأهلي، فقام باستبعاده من المنتخب، مؤكدًا أن محمد الشناوي وطارق حامد هم نجوم المنتخب، مضيفًا أن أداء محمد الشناوي يختلف في الأهلي عن المنتخب لأن: «محمد الشناوي في الأهلي الضغط العصبي عليه مش كبير، وعارف إن هو الأساسي بعد إصابة شريف إكرامي، لكن في المنتخب فيه منافسة مع أحمد الشناوي وجنش»، مشيرًا إلى أن أحمد الشناوي هو الأفضل بين حراس المنتخب، وهو موهوب وكبير جدًا وكان من المفروض أن يحترف قبل 5 سنوات.

وعن وضع حارس الإسماعيلي محمد عواد، قال سعفان الصغير: «عواد انقطع عن التدريب بعد إصابة جنش مباشرة، ولما كلمته قال لي مش هاجي النادي تاني وإنه مش هيلعب مع لاعبي الإسماعيلي تاني».

وعن تواصل عدة أندية مصرية مع اللاعب، قال: «لغاية دلوقت الموضوع فيه كلام كتير من الزمالك والأهلي وبيراميدز، لكن رئيس النادي إبراهيم عثمان هو اللي يقرر، لكنه عاوز يوريه حجم النادي الإسماعيلي، والإسماعيلي نادي كبير ومش هيقف على عواد».

وأكد «سعفان» أن رحيل «ديسابر» المدير الفني لأوغندا عن النادي الإسماعيلي «ما كانش مادي بس.. هو كان عاوز يطلع القارة الأفريقية ويتكتب في سجله إنه درب منتخب»، مؤكدًا أن المنتخب المصري يحتاج إما جهاز فني أجنبي بالكامل أو مصري بالكامل.

البنك الأهلي
سعفان الصغير محمد عواد السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB