موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

”القاهرة” يحصد لقب أفضل بنك في المعاملات المصرفية الدولية

 طارق فايد
طارق فايد

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الإقتصادية... وإليكم التفاصيل
 

أعلنت International Finance Magazine، عن حصول بنك القاهرة على لقب "أفضل بنك في المعاملات المصرفية الدولية "GTB" لعام 2019، وهي الجائزة التي تمنحها المؤسسة في مجالات عديدة على المستوى العالمي للبنوك ومؤسسات القطاع المالي.

 

وأعرب طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، عن اعتزازه بحصول البنك على تلك الجائزة بما يعكس ما حققته خطة التطوير المتكاملة التى انتهجها البنك منذ بداية عام 2019 والتى جاء فى مقدمتها إستحداث ادارات جديدة لرفع كفاءة العمل وتقديم أفضل الخدمات المصرفية التنافسية للعملاء.

 

تابع فايد أنه تم إنشاء قطاع المعاملات المصرفية الدولية "GTB" من أجل طرح حلول مصرفية مبتكرة لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات فى مجال إدارة السيولة والتدفقات النقدية وتمويل العمليات التجارية الخارجية، وخدمات الأوراق المالية، والحلول الرقمية.

 

أضاف أن بنك القاهرة يعد من أوائل البنوك المحلية التي تقدم تلك الخدمة المتخصصة والتي تقدم بشكل مركز وواسع في كافة البنوك العالمية وهو ما يعكس اهتمامإدارة البنك الحالية بتقديم أحدث الحلول المصرفية الى عملاء البنك بالمعايير العالمية الحديثة والتي تأتى على رأس أولوياتها.

 

وفى نفس السياق أشار عمرو الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة أن تلك الجائزة تعد ثماراً للنجاح الذي حققه هذا القطاع من خلال الحلول المصرفية المبتكرة التي تم تقديمها في مجالات التدفقات والسيولة النقدية، التجارة الخارجية وخدمات الأوراق المالية والحلول الرقمية وهو ما كان له أثر في زيادة نمو حجم الأعمال لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة طارق فايد بنك القاهرة عمرو الشافعى أسامه النجار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB