موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الحكومة الميدانية.. حملات متواصلة لإحكام الأسواق.. والمحافظون على رأسهم

محافظ أسيوط خلال احدى جولاته الميدانية
محافظ أسيوط خلال احدى جولاته الميدانية

حملات أمنية متواصلة داخل مواقف سيارات الأجرة، وتمكنت من الحد من الزحام والتكدس التي شهدتها العديد من المواقف، ففى الإسكندرية تمكنت إدارة المرور من توفير وسائل المواصلات وتنظيم الحركة المرورية فى الشوارع الرئيسية والجانبية، وقامت مديرية التموين بمتابعة محطات الوقود والإعلان عن الأسعار الجديدة وتحرير محضر لإحدى المحطات لعدم الإعلان عن الأسعار.

 

محافظة الغربية

وفى الغربية قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، بجولة مفاجئة على مواقف السيارات للتأكد من انتظام حركة النقل والالتزام الكامل بالتعريفة الجديدة التى تم اعتمادها عقب الإعلان عن زيادة أسعار المنتجات البترولية.

والتقى المحافظ عددا من المواطنين للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة، مطالبا بإبلاغ غرفة العمليات عن أى سيارة تخالف التعريفة الجديدة والتمسك بحقهم بدفع الأجرة المحددة.

كما شنت إدارة مرور الغربية، حملة بشوارع مدينة طنطا، ضد الـ«تكاتك» والدراجات النارية غير المرخصة.

 

محافظة أسيوط

وفى أسيوط أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، استمرار انعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لمتابعة استقرار الأوضاع فى جميع مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والأسواق مع غرف العمليات الفرعية على مستوى جميع المراكز لليوم الثالث على التوالى عقب إعلان وزارة البترول تحريك أسعار المنتجات البترولية.

وأوضح محافظ أسيوط أن جميع محطات الوقود بالمحافظة تعمل بشكل طبيعى وأن جميع المنتجات البترولية متوفرة بكل المنافذ وفقا للأسعار الجديدة كما أن حركة السير بالمواقف طبيعية، مطالبا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمواصلة المتابعة الميدانية والجولات الدورية لمواقف السيارات ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والمخابز والأسواق للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم وجود أى تجاوزات أو استغلال للمواطنين واتخاذ عقوبات رادعة ضد المخالفين.

 

محافظ البحيرة

وأكد اللواء عبدالمنعم السبيعى، مدير مشروع المواقف بمحافظة البحيرة، انتظام العمل بجميع خطوط السير بالتعريفة الجديدة التى اعتمدها اللواء هشام آمنة محافظ الإقليم، عقب تحريك أسعار المحروقات فى مصر، مضيفا أن الزيادة فى الخطوط الداخلية للقرى تتراوح ما بين ١٠ و١٦٪ عن التعريفة السابقة.

 

محافظة بني سويف

وشهدت محافظة بنى سويف ومراكزها السبعة، استقرارا فى مواقف السيارات الرئيسية ومحطات الوقود، وذلك بعد تحديد تعريفة المواصلات داخل وخارج المحافظة.

وقام المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف، بجولة تفقدية بالمواقف الرئيسية بالمحافظة وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة وتبادل الحديث مع السائقين، حيث أكد لهم أنه أشرف بنفسه على تعديل تعريفة الركوب بما يحقق مصلحة السائقين والمواطنين، مشيرا إلى أن المحافظة تنظر لكل أطراف منظومة الخدمة بأنهم مواطنون سواء من يؤدى الخدمة أو من يتلقاها.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة محافظ اسيوط الاسعار الجديدة مواقف محطات بني سويف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB