موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الديهي للإخوان: ”أنتم خطيئة هذا الزمان”

نشأت الديهي
نشأت الديهي

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار البرامج... وإليكم التفاصيل
 

استنكر الإعلامي نشأت الديهي، البيان الذين أطلقه المكتب العام لجماعة الإخوان المسلمين يعتذرون فيه عن الجرائم التي وقعت خلال فترة حكمهم للبلاد.

وقام "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، بتمزيق بيان الإخوان على الهواء، قائلا: "هذا البيان هو والعدم سواء، لا يستحق إلا أن يكون في سلة المهملات".

وأوضح "الديهي"، أن قرار التصالح مع جماعة الإخوان ليس بيد السلطة ولكن بيد الشعب المصري، حيث أنه أصدر حكم الإعدام على جميع أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.

ووجه "الديهي"، رسالة للقيادات المتبقية بالخارج من قيادات الإخوان ، قائلا: "بقول للإخوان ولقيادات الإخوان المتبقين أنتم لستم خطأ ولكنكم خطيئة وخوارج هذا الزمان، هذه الدماء التي سالت في البلاد أنتم من تسببتم بها، بهذه الأفكار التي تمثل خروج عن صحيح الدين، وستقابل بما تستحق به".

وأضاف "الديهي"، أن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان قام بالضغط على أجهزة أمن إحدى الدول الأوروبية للتدخل من أجل إطلاق سراح المتهمين في قضية خلية "الأمل الإخوانية".

وتابع "الديهي": "خلية الأمل تجعل الإخوان في حالة ارتجاف، هتقلب الموازين على الإخوان في الخارج، لأنها قضية تجسس وتواصل مع أجهزة استخبارات بالخارج".

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة نشأت الديهي اخوان برنامج بالورقة والقلم ارهاب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB