موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

نشرة الـ«توك شو».. منسي يظهر في مباراة مصر وأوغندا.. و«جنش» أفضل حارس

الشهيد المنسي
الشهيد المنسي

تطالعنا الوسائل الإعلامية بأبرز تصريحات المسؤولين ونجوم الفن والسياسة، البعض منهم يثير الجدل لما يتبناه من قضايا شائكة، وآخرون يناقشون قضايا تعد محل حديث الرأي العام، وخلال السطور التالية نرصد أبرز التصريحات خلال الأيام الماضية.

 

أحمد موسى: «جنش» أفضل حارس فى مصر

وروحه الرياضة وإصراره على حضور لقاء مصر وأوغندا رغم الإصابة التى تعرض لها.

وتابع موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا: "جنش حارس كبير وانا رأى أنه أفضل حارس فى مصر وقدم مستوى كبير خلال المباريات الأخيرة مع نادى الزمالك".

طالب الإعلامى أحمد موسى، لاعبى المنتخب المصرى بالفوز على نظيره الاوغندى من اجل الجماهير، قائلا:"لازم نفوز الماتش ده ونرد على الحملة الشرسة التى تعرض لها المنتخب مؤخرا".

 

منسي عريس مباراة مصر وأوغندا.. وأحمد موسى: «قالوا إيه»

أشاد الإعلامى أحمد موسى، بمشجع مصر يحمل صورة للشهيد المنسى، قائلا:"كل التحية والإحترام للجماهير المصرية على هذه اللافتة الرائعة".

وطالب الإعلامى أحمد موسى، لاعبى المنتخب المصرى بالفوز على نظيره الاوغندى من اجل الجماهير، قائلا:"لازم نفوز الماتش ده ونرد على الحملة الشرسة التى تعرض لها المنتخب مؤخرا".

وتابع موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:"مباراة صعبة أمام أوغندا ولكن فريقنا قادر على الفوز، معقبا:" أى حد يسجل المهم نفوز ونصعد اول مجموعة".

وأكمل موسى: "ربنا يحمى الجماهير المصرية وهم سبب الروح الكبيرة فى بطولة أمم إفريقيا".

 

ماذا قال «الإبراشي» عن ثورة 30 يونيو؟

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، جاء بالتزامن مع بطولة الأمم الإفريقية التي تشهد رفع الأعلام المصرية، معقبًا: "هي دي روح ثورة 30 يونيو".

وتابع "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e"، مساء الأحد، أن تنظيم بطولة الأمم الإفريقية كان مبهجًا، وجاء هذا التنظيم بعد نجاح مصر في تحقيق الاستقرار، ووجود حالة من التكاتف بين الشعب ومؤسسات الدولة.

ولفت إلى  أن ثورة 30 يونيو كانت من أجل القيم والمبادئ، والحفاظ على الهوية المصرية التي تم اختطافها من قبل جماعة الإخوان الإرهابية.

 

عمرو أديب: مجمع التحرير لا يصلح للاستخدام الأدمي

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يرى أن مجمع التحرير أصبح مكان لا يصلح للاستخدام الأدمي، معربًا عن سعادته لافتتاح مقر الجوازات الجديد بالعباسية.

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، "دي لا منة ولامنحة، هذا ما يستحقه المواطن المصري"، مشيرًا إلى أن مصر لديها نظام حديدي في الجوازات، وضابط الجوازات المصري في عمله "صاروخ".

وأشار إلى أن جواز السفر المصري من أقوى جوازات السفر في العالم، لافتًا إلى أن الموظفين في مصلحة الجوازات بالمجمع كانوا يعملون تحت ظروف غير طبيعية.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة منسي مصر اوغندا احمد موسى مجمع التحرير جنش
tech tech tech tech
CIB
CIB