موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 08:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

نشرة الـ«توك شو».. قصة فتاة الموتوسيكل تأليف.. وغدً ذروة الحرارة

ارشيفية
ارشيفية

تطالعنا الوسائل الإعلامية بأبرز تصريحات المسؤولين ونجوم الفن والسياسة، البعض منهم يثير الجدل لما يتبناه من قضايا شائكة، وآخرون يناقشون قضايا تعد محل حديث الرأي العام، وخلال السطور التالية نرصد أبرز التصريحات خلال الأيام الماضية.

أول تعليق من أحمد موسى على استبعاد «وردة» من المنتخب الوطني

شاد الإعلامي أحمد موسى، بقرار استبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الأخلاق قبل الكرة، ومن يمثل مصر عليه أن يكون على قدر المسؤولية».

وقرر المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد عمرو وردة، على خلفية اتهامه بالتحرش اللفظي بعارضة أزياء مصرية، فضلا عن تداول فيديو غير أخلاقي منسوب له عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أحمد موسى يوجه رسالة للاعبي المنتخب الوطني

طالب الإعلامي أحمد موسى، لاعبي منتخب مصر، بتحقيق فوز كبير أمام الكونغو في المباراة التي ستقام بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «محتاجين الفوز بنتيجة كبيرة، عشان مندخلش في حسبة برما، ونعوض المباراة الماضية».

 

شقيق فتاة الموتوسيكل: «القصة بالكامل تأليف»

علق مروان محمود، شقق فتاة الموتوسيكل، على واقعة الخطف الوهمية، موضحًا أنه كان يركب خلف شقيقته حتى لا تسقط من الموتوسيكل، وأن أحد الأشخاص ادعى أنه أنقذ شقيقته من الخطف، حيث قال قال إن الفتاة كانت مخطوفة وإنه أنقذها، وصورهم أثناء سيرهم في الشارع بدون علمهم.

وأكد "محمود"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، أن هذا الشخص اختلق الواقعة وروج صورة فتاة أخرى، وأن كل التفاصيل التي نشرها كاذبة.

وأضاف أنه تحدث مع البطل الوهمي الذي ألف الواقعة ولكنه لم يرد عليه، متابعًا: "عملنا بلوك لما حاولنا نكلمه، وهو إللي جابه لنفسه".

 

الأرصاد: غداً ذروة ارتفاع درجات الحرارة 

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إننا نشهد ارتفاع في درجات الحرارة ذروته اليوم وغدًا، حيث تصل درجة الحرارة العظمي على القاهرة 40 درجة، منوهًا إلى أننا سنشهد انخفاض تدريجي في درجات الحرارة نحو 3 درجات وتحسن في الأحوال الجوية اعتبارًا من الجمعة المقبلة.

وأضاف "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الأخبار" على فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء، أن طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا على كافة الأنحاء. 

وتابع، أن ارتفاع نسب الرطوبة يزيد من احساسنا بارتفاع درجات الحرارة، مشيرًا إلى أنه هناك انخفاض في نسب الرطوبة ابتداءً من فترة الظهيرة، منوهًا إلى أن الجو وقت إقامة المباراة سيكون لطيف ودرجاة الحرارة ستكون بين 29-30 درجة، ونسب الرطوبة لن تزيد عن 50%، ودرجة الحرارة ستصبح 30 درجة، مناشدًا الجمهور الذي يتوجه مبكرًا للاستاد بوضع واقي للرأس، والإكثار من شرب المياه والمشروبات الباردة، وإرتداء ملابس قطنية فضفاضة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة الارصاد درجات الحرارة ارتفاع درجات الحرارة فتاة الموتوسيكل احمد موسى عمرو وردة
tech tech tech tech
CIB
CIB