موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط المتهمين بالاعتداء على عامل وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالمطرية

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار الحوادث... وإليكم التفاصيل
 

تمكنت رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، من القبض على مرتكبى واقعة الإعتداء على عامل وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وعقد لإيجار المحل ملكه فى المطرية.

 

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من أحد الأشخاص عامل مقيم بدائرة القسم، بأنه حال قيامه بالتوجه إلى منزل إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم تربطه بها صلة قرابة، لوجود خلافات سابقة بينهما، وفور وصوله فوجئ بتواجد شخصان غير معلومان لديه، تعديا عليه بالضرب، وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة على بياض، وعقد إيجار المحل ملكه، والاستيلاء على هاتفه المحمول، وبطاقة الرقم القومى.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقها وراء إرتكابها بالإشتراك مع شخصان مقيمان بدائرة القسم.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافت الأولى بأنه نظراً لوجود خلافات مع المجنى عليه خططت لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين على النحو المشار إليه، وأقرت بتسليمها إيصال الأمانة المزيل بتوقيع المجنى عليه وعقد الإيجار وباقى المسروقات لأحد الأشخاص (جارى تحديده وضبطه).

 

بمواجهة المتهمان بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيداها، وبسؤال المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الحوادث المتهمين إيصالات أمانة عقد لإيجار المطرية قسم شرطة المطرية الرقم القومى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB