موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 02:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد الحفيظ: انضمام أزارو وأجايي ومعلول لمعسكر إسبانيا خلال أيام

أزارو وأجايي
أزارو وأجايي

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن جميع الأمور الخاصة بمعسكر الفريق الذي سيقام في إسبانيا خلال يوليو المقبل تم الترتيب لها بشكل جيد وأنه متفائل لحد كبير بخروج المعسكر في صورة نموذجية تلبي طموحات الجهاز الفني.

 

وقال مدير الكرة، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، إنه اطمأن على الإجراءات الخاصة بالجانب الإداري سواء فيما يتعلق بملعب التدريب أو حجز فندق الإقامة قبل استقبال بعثة الأهلي وانطلاق المعسكر.

 

أضاف أن الأهلي سيخوض مباراتين أو ثلاث مباريات خلال وجوده في إسبانيا وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

 

وأوضح مدير الكرة أن المعسكر سيقام بمدينة أليكانتي وأنه يأمل في تحقيق أقصى استفادة على المستوى الفني من فترة المعسكر خاصة أن ضغط المباريات في الفترة الماضية لم يتح الفرصة للجهاز الفني بشكل أكبر لتنفيذ خططه.

 

كان عبد الحفيظ عاد من إسبانيا بعد انتهاء مهمته التي أطمأن خلالها على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي لانطلاق معسكر الفريق، وأوضح أن الثنائي وليد أزارو وجونيور أجايي مهاجما الفريق سينتظمان في المران بداية من غد الثلاثاء بعد الانتهاء من فترة الراحة التي حصلا عليها.

 

وأضاف أن هناك تواصلا مع أزارو وأجايي للتأكيد على عودتهما في الموعد المحدد لهما والذي سبق أن تم الاتفاق عليه لبدء فترة الإعداد مع الفريق قبل السفر لإسبانيا، كما أكد أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق سيعود للقاهرة خلال أسبوع للانتظام في التدريبات الجماعية بعدما منحه الجهاز الفني إجازة إضافية بسبب انضمامه لمعسكر تونس قبل استبعاده من المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

 

وقال عبد الحفيظ إن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق حالته مطمئنة وأنه سيعود للمشاركة في المران الجماعي في غضون ثلاثة أسابيع بعد الانتهاء بشكل كامل من فترة التأهيل التي يخضع لها وفق البرنامج الذي حدده له الخبير الألماني الذي أجرى له جراحة في الركبة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة أزارو وأجايي النادي الأهلي المصري ملعب التدريب حجز فندق مارتن لاسارتي
tech tech tech tech
CIB
CIB