موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

التعمير والإسكان يستقبل كأس الأمم الإفريقية كأحد الرعاة

فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان
فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الاقتصادية... وإليكم التفاصيل

 

قال فتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إن البنك يلعب دورًا حيويًا منذ إنشائه عام 1979 في المجتمع، وخاصًة شريحة الشباب، حيث ساهم منذ نشأته على تطوير النشاط العمراني وتوفير وتمويل وحدات سكنية تناسب احتياجات الشباب، مثل مشروع إسكان الشباب، ومشروع المستقبل، ومشروع الإسكان القومي، ومشروع الإسكان الاجتماعي.

 

أضاف "السباعي"، خلال حفل استقبال "كأس الأمم الأفريقية توتال، مصر2019"، أنه في العشر سنوات الأخيرة، استطاع البنك أن يواكب وينافس التطور الذي شاهده السوق المصرفية المصرية، ليصبح في فترة قصيرة من أفضل البنوك المصرية من حيث كفاءة الأداء المصرفي، فهو لم يقتصر على تقديم المشروعات والوحدات السكنية، ولكن قام بتقديم خدمات مصرفية متنوعة وشاملة، أدت إلى زيادة عدد عملائه لتصل إلى 2 مليون عميل، بنسبة استحواذ تصل إلى أكثر من 13% من عملاء البنوك في مصر.

 

وأشاد رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، بإرادة مصر القوية والدور الكبير الذي بذلته المؤسسات المختلفة وأجهزة الدولة، من أجل الفوز بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، وإثبات قدرة مصر على تنظيم مثل هذه الأحداث الكبرى بكل جدارة واستحقاق، بالإضافة إلى تنظيم واختيار الرعاة المحليين، والذي ترأسهم بنك التعمير والإسكان.

وأعرب "السباعي"، عن سعادته البالغة بأن يكون أول بنك محلي يرعى رسميًا واحدة من أهم البطولات كرة القدم الدولية، مضيفًا أن هذه الرعاية تأتي في إطار تشجيع المنتخب المصري، والرياضة المحلية والدولية بشكل عام، وهو ما يؤكد دور البنك الريادي في كافة الأنشطة المجتمعية، بالإضافة إلى دوره المهم كإحدى أهم المؤسسات المالية في مصر.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الاقتصاد فتحي السباعي بنك التعمير والإسكان شريحة الشباب النشاط العمراني وحدات سكنية كأس الأمم الأفريقية
tech tech tech tech
CIB
CIB