موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 01:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماركوس ليورنتي ينتقل إلى أتلتيكو مدريد

ماركوس ليورنتي
ماركوس ليورنتي

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل

 

ينتقل لاعب الوسط الدفاعي الإسباني ماركوس ليورنتي، من نادي ريال مدريد إلى جاره أتلتيكو مدريد لخمسة أعوام بعد اجتيازه الفحص الطبي، بحسب ما ذكر الأخير، الخميس، في صفقة قدرتها الصحف بأربعين مليون يورو.

 

كتب نادي أتلتيكو في بيان من دون ذكر قيمة الصفقة "توصل أتلتيكو مدريد وريال مدريد إلى اتفاق حول انتقال ماركوس ليورنتي إلى فريقنا، بعد نجاحه في الفحص الطبي".

 

وبحسب موقع صحيفة "ماركا" اتفق الناديان على قيمة "بنحو أربعين مليون يورو" لضم اللاعب البالغ 24 عامًا، وينحدر ليورنتي من عائلة كروية، وقد نشأ في الفئات العمرية للفريق الأبيض قبل إعارته إلى ألافيس في موسم 2016-2017.

 

يعد هذا الانتقال ضمن سعي الريال لبيع بعض لاعبيه مقابل الانتقالات الضخمة التي عقدها وفاقت حتى الآن 300 مليون يورو، بضم البلجيكي إدين هازار، والفرنسي فرلان مندي، والصربي لوكا يوفيتش والبرازيليين رودريغو وايدر ميليتاو.

 

من جهة نادي أتلتيكو، قد يكون قدوم ليورنتي لتعويض الرحيل المحتمل لرودريغو هرنانديز إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، ويبحث أتلتيكو أيضا عن تعويض رحيل هدافه الفرنسي انطوان غريزمان ومن الأسماء المحتملة لتعويضه البرتغالي الواعد جواو فيليكس مقابل 120 مليون يورو بحسب تقارير.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة ماركوس ليورنتي ريال مدريد أتلتيكو مدريد زين الدين زيدان
tech tech tech tech
CIB
CIB