موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 12:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

قصة «الشيطان والإبليس».. بائع يقتل شقيقه.. والمتهم: اغتصب مراتي وصورها

ارشيفية
ارشيفية

بعد مرور 116 يوما على واقعة قابيل وهابيل الدرب الأحمر، قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، إحالة بائع سجائر إلى محاكمة الجنايات؛ بتهمة تمزيق جسد شقيقه الأصغر في الدرب الأحمر حتى الموت.

شهدت حارة سكة الشبراوى بمنطقة الدرب الأحمر جريمة بشعة، عندما أقدم بائع السجائر على تمزيق جسد شقيقه في وسط الشارع على مسمع ومرأى الأهالي، لقيام المجنى عليه باغتصاب وتصوير زوجة المتهم وتهديدها بنشر الفيديوهات على الإنترنت.

داخل شقة سكنية يمكث «رزق» بعاهته ببتر قديم في زراعة، مع زوجته «سماح» ونجليه، في حياة سعيدة حتى أن تدخل شقيقه "سامي" في حياتهما وتعكير صفوهما، مدائبا عل معاكسة زوجة شقيقه مستغلا عجز شقيقه.

حاولت «سماح» أن تتأقلم مع الوضع حتى لا تخلق أي مشكلات لزوجها " أن تسمع معاكسة شقيق زوجها لها حفاظا على استقرار بيتها، لكن المجنى عليه لم يكف عن مطاردتها حتى أنه حاول أكثر من مرة التعدى عليها جنسيا، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل.

وفى مساء الخميس، نشبت مشادة كلامية بين المتهم وزوجته بسبب خلافات زوجية بينهما وطردها من البيت في منتصف الليل، على بعد أمتار من منزلها توجهت "سماح" إلى شقة شقيق زوجها لتقيم معه ومع زوجته، استقبلتها ضرتها بالترحيب وأعدت لهما ولأولادها مكانا للمكوث فيه.

لكن المجنى عليه ظل يفكر في خطة لإشباع رغباته الجنسية، فقام بوضع مادة مخدرة "منوم" داخل الشاي وقدمه لزوجة شقيقه وزوجته، وبعد لحظات فقد الجميع الوعى، قام على إثرها المجني عليه بالتعدي جنسيا على زوجة شقيقه، وعقب الانتهاء قام بتصويرها "لكسر عينها" وابتزازها.

وفى صباح اليوم الثاني اكتشفت "سماح" أنها كانت في حالة مخدرة، وعند مواجهة شقيق زوجها اعترف لها أنه أقام معها علاقة جنسية كاملة وتصويرها فيديوهات جنسية، ونشبت بينهما مشادة كلامية وطالبته بمسح الفيديوهات، لكنه رفض مسحها، مطالبا إياها بمداومة الحضور إلى منزله لإشباع رغباته وإلا سينشر الفيديوهات على الإنترنت، خرجت "سماح" من منزل شقيق زوجها وهى في حالة حزن والدموع تتساقط من عينيها.

توجهت "سماح" إلى شقة زوجها وقصت له عما حصل من شقيقه، وقف المتهم في حالة ذهول عما حدث من شقيقه، فقرر الانتقام لشرفه، وتوجه في المساء إلى مسكن المجنى عليه، وعلى غفلة عندما شاهده وجه له عدة طعنات في الجسم حتى سقط على الأرض على مسمع ومرأى الأهالي، مفارقا للحياة، ثم فر هاربا.

وتلقى قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل عامل على يد شقيقه أمام محل سكنه، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من المعاينة أن الضحية مصاب بـ5 طعنات، ووجود كدمات واختفاء هاتفه المحمول، ودلت التحريات أن وراء الجريمة شقيق المجني عليه وزوجته، وألقي القبض عليه.

وبمناقشته اعترف بالجريمة بقصد الدفاع عن شرفه بعدما أبلغته زوجته أن شقيقه اعتدى عليها جنسيًا وصورها بهاتفه المحمول.

وانتقل فريق من نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، إلى مكان الواقعة وبالفحص عثر على جثة "سامي م"، شاب في منتصف العقد الرابع من العمر، مصاب بخمسة طعنات متفرقة في الجسم؛ وتبين أن هناك طعنة غائرة في الفخذ تسببت في قطع الشريان الرئيسي المغذي للدم، كما تبين وجود طعنة نافذة في الرأس، وتم التحفظ على سلاح أبيض "كزلك".

وأمام النيابة العامة اعترف المتهم بتفاصيل الواقعة قائلا، إن المجنى عليه دأب على معاكسة زوجته، وهي اعتادت الشكوى منه ومن سلوكه معها، وأنه دائم التحدث عنها بسوء مع الناس والجيران وعندما كان يواجه كان ينكر ويسبها بأبشع الألفاظ.

وأضاف المتهم، أنه ويوم الواقعة أخبرته زوجته أن شقيقه خدرها وتعدى عليها جنسيًا، وأنه صورها أثناء معاشرتها ليبتزها، فأراد الانتقام لشرفه غير قاصد قتله.

وأوضح المتهم، أن شقيقه يستغل عاهته حيث إنه لديه بتر قديم في الذراع، ويعتقد أنه لا يستطيع الدفاع عن نفسه، فأحضر كذلك، وتوجه إليه في شارع «سكة الشبولي» ووجه له عدة ضربات في الجسم حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة.

وبمواجهة زوجة المتهم، أكدت أن شقيق زوجها تمكن من تخديرها، وإقامة علاقة جنسية كاملة معها تحت تأثير المخدر، وصورها واستمر في ابتزازها، فأخبرت زوجها للتخلص من الفضيحة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي أصدرت قرارها بإحالته للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنايات.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر قابيل هابيل قتل اغتصاب الدرب الاحمر جريمة التحريات النيابة العامة جنوب القاهرة
tech tech tech tech
CIB
CIB