موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 01:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

تخفيض 40 ألف جنيه من منصور على سعر الـMG6

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من أخبار السيارات... وإليكم التفاصيل
 

قامت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة إم جي في مصر، بالإعلان عن تخفيضات كبيرة على أسعار سيارتها السيدان إم جي 6، التي تم الكشف عنها لأول مرة في مصر، شهر أبريل الماضي.

 

حيث وصلت التخفيضات لـ40 ألف جنيه، ويرجع السبب في ذلك إلى التراجع في قيمة العملات الأجنبية على رأسها الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري، ما جعل خفض أسعار السيارات المستوردة أمر حتمي.

 

يبدأ سعر هذه السيارة السيدان متوسطة الحجم العائلية، الآن بـ280 ألف جنيه لفئة تيربو إس تي دي، بعد أن كانت تُباع بـ320 ألف جنيه، أما الفئة الثانية فحصلت على تخفيض بقيمة 30 ألف جنيه وأصبح سعرها 320 ألف بدلا من 350 ألف جنيه، وحصلت الفئة الثالثة على نفس التخفيض وهو 30 ألف جنيه، وأصبح سعرها 350 ألف بدلا من 380 ألف جنيه.

 

وتأتي السيارة بتجهيزات أمان ذات مستوى رائع، والعديد من الكماليات ووسائل الرفاهية، وتعمل بمحرك سعة 1.5 لتر، بقوة 169 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، وتتسارع من الثبات إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 7 ثوان.

 

وتقدم الشركة ضمان على السيارة يمتد إلى 6 سنوات أو 150 ألف كيلو متر أيهما أقرب، وصيانة مجانية خلال أول 20 ألف كيلو متر، ولكن يُذكر أن الفئة الأولى من السيارة ليست متاحة في الوقت الحالي لدى وكيل السيارة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة اخبار السيارات عالم السيارات اسعار السيارات إم جي 6

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB