موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

نشرة الـ«توك شو».. دينا: «الهضبة غير حياتي كلها».. و«صلاح» قلل نسبة جرائم الكراهية

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تطالعنا الوسائل الإعلامية بأبرز تصريحات المسؤولين ونجوم الفن والسياسة، البعض منهم يثير الجدل لما يتبناه من قضايا شائكة، وآخرون يناقشون قضايا تعد محل حديث الرأي العام، وخلال السطور التالية نرصد أبرز التصريحات خلال الأيام الماضية.

 

دينا الشربيني: «الهضبة غير حياتي كلها» 

قالت الفنانة دينا الشربيني، إن المطرب عمرو دياب، تمتع بالعديد من الصفات والخصال الجميلة، ومنها الطيبة والرجولة والحنان، مضيفة: "الهضبة غير حياتي كلها، وجعلني شخصية أحسن بكثير؛ بفضل خبرته وحبه للحياة".

وتابعت خلال حديثها لبرنامج "أسرار النجوم"، المذاع على "نجوم إف إم": "عمرو دياب حريص دومًا على إعطائي الطاقة والقوة، التي تجعلني ناجحة في عملى، وتدفعني للأمام"، لافتة إلى أنها تحب جميع أغاني الهضبة، وكل أغنية للهضبة تذكرها دومًا بذكرياتها الجميلة.

 

بكري: المخدرات كارثة تستهدف عقول شباب مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن المخدرات كارثة تستهدف عقول شباب مصر، وقتلهم، مشيرًا إلى أن ترويج المخدرات حلقة في مؤامرة تتعرض لها بلادنا.

وأشاد "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، بجهود وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، لمكافحة المخدرات، مضيفا: "شكرا لوزير الداخلية لحمايته شباب المجتمع.. وشكرا لكل الأجهزة الأمنية التي تكافح تلك القضية وتقوم بضربات قوية ضد مروجي المخدرات".

 

خالد الجندي: محمد صلاح قلل نسبة جرائم الكراهية

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن محمد صلاح جعل نسبة جرائم الكراهية تقل في المدينة بنسبة 19% منذ توقيع عقده مع ليفربول.

وأضاف "الجندي"، خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على راديو "9090" مساء اليوم الجمعة، أن نسبة تويتات جمهور ليفربول قلت ضد الإسلام بنسبة 50%، وفقًا للدراسات العالمية.

وتابع: "المساجد امتلئت على آخرها في مدينة ليفربول، والإسلام أصبح شيء مألوف وغير عدائي"، مستكملًا: "الإرهابيون أساءوا للإسلام، ولاعب كرة واحد استطاع تغيير نمط التفكير عن الإسلام في أوروبا، ولا 500 شيخ كان يقدر يقوم بالمهمة دي".

 

عكاشة: مصر الدولة الوحيدة التي تعيش في استقرار اقتصادي

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن مصر هى الدولة الوحيدة في المنطقة التي تعيش في استقرار اقتصادي واجتماعي، مضيفًا أن الاقتصاد المصري من أكبر 3 اقتصاديات في المنطقة بأكملها.

وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الجمعة، إلى أن مصر نجحت في تحقيق أعلى معدل إنتاج للثروة البترولية في تاريخها، والذي يبلغ حوالي 1،9 مليون برميل يوميا، مضيفًا: "إحنا ربنا كرمنا أوي".

وأضاف أن سعر الدولار سيشهد تراجعًا مرة أخرى الفترة المقبلة، متابعا: "الأسعار ستتحسن على السنة الجديدة، وسنشعر بأثر انخفاض الدولار".

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة الفنانة دينا الشربيني الإعلامي مصطفى بكري محمد صلاح الإعلامي توفيق عكاشة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB