الجمعة، 23 أغسطس 2019 10:06 صـ

رئيس التحريرمحمـــــد السعدني

مدير التحريرعبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
تقارير

مصر تحت لهيب الشمس.. حوادث الاحتراق عرض مستمر.. وأتوبيسات النقل العام الأبرز (صور)

ارشيفية
ارشيفية

حرائق متعددة اندلعت تزامناً مع الموجة الحارة التي تسود مصر، وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس، لتجنب الإصابة بضربات الشمس والإجهاد الحراري خاصة مع شهر الصوم، وخلال السطور التالية نرصد أبرز الحوادث التي نجمت عن ارتفاع درجات الحرارة. 

 

حريق أتوبيس محور المشير 

اشتعلت النيران، داخل أتوبيس تابع لهيئة النقل العام، أثناء سيره بمنطقة محور المشير، اتجاة التجمع الخامس، بسبب درجة حرارة الجو المرتفعة.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، بنشوب حريق هائل، داخل أتوبيس نقل عام، بمحور المشير، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق، وجارٍ السيطرة عليه وإخماده.

 

حريق أتوبيس الأميرية 

كما التهم حريق أتوبيس نقل عام، بشارع بورسعيد بمنطقة الأميرية، دون حدوث إصابات بشرية.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا من شرطة  النجدة يفيد بإشتعال النيران في أتوبيس نقل عام بشارع بورسعيد بمنطقة الأميرية.

وانتقلت فرق الحماية المدنية، وسيارات إسعاف، إلى موقع الحادث، وتم إخماد الحريق.   وتبين، أن الأتوبيس توقف نتيجة عطل فني، وبعد دقائق اشتعل النيران، ورجح الفنيون أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي لم يسفر عن وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقع.

 

حريق شقة في الشرقية 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية من السيطرة على حريق هائل اندلع بسيارة نقل ثقيل بمقطورة بالطريق الدائرى الإقليمى بالعاشر من رمضان بنها.

فيما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بسيارة نقل ثقيل بمقطورة بالطريق الدائرى الإقليمى بالعاشر من رمضان بنها، ومن المرجح أن يكون السبب هو الارتفاع في درجات الحرارة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدينة وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وجرى انتداب فريق من المعمل الجنائي لتحديد أسباب الحريق وتحرير المحضر اللازم.

 

ماس كهربائي 

تسبّب ماس كهربائي في نشوب حريق بشقة بعقار بمنطقة الطبية بكفر الدوار وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، دون وقوع أي إصابات بشرية ونتج عن الحريق احتراق كافة محتويات الشقة.

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة كفر الدولر يفيد بنشوب حريق بداخل شقة وعلى الفور انتقل قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بسبب  ماس كهربائى بشقة ملك "عادل ع ا " ومقيم الطبية كفر الدوار دون حدوث إصابات.

وجرت السيطرة على الحريق واخماده ونتج عن الحريق تفحم جميع محتويات الشقة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

134322fbefb8334f7a6434df512dff91.jpg
424b8110217ec24c5a94f27de05f545d.jpg
da5e97c80cb0a119a6ba7e7be854236e.jpg
حرائق اتوبيسات النقل العام ماس كهربائي تحريات النيابة العامة مديرية امن البحيرة الحماية المدنية
البنك الأهلي - فون كاش

تقارير

CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost