موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بورصة تتر مسلسلات رمضان.. شيرين الأعلى أجراً بـ120 ألف دولار

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يحرص الكثير من صناع المسلسلات على اختيار المطربين الذين يقومون بغناء تتر المسلسل بعناية، وفي هذا العام شهد موسم دراما رمضان الحالي تنافس عدد كبير من المطربين على تترات المسلسلات، وتفاوتت أجور المطربين في التتر هذا العام نرصدهم خلال التقرير الآتي.

 

أحمد شيبة

أولى  المسلسلات «فكرة بمليون جنيه»، غنى التتر المطرب الشعبي أحمد شيبة، كما غنى تتر  «علامة استفهام» للفنان محمد رجب والأغنية الدعائية لمسلسل «زلزال» للفنان محمد رمضان في ثاني تعاون بينهما بعد أن تعاونا العام الماضي في مسلسل «نسر الصعيد».

 وتقاضي شيبة 100 ألف جنيه في كل أغنية، وكان له نصيب الأسد في تقديم أغاني التترات هذا العام حيث أنه يعد الوحيد الذي غنى في 3 مسلسلات.

بهاء سلطان

بعد غيابه لفترة طويلة عاد بهاء سلطان، ليقدم تتر نهاية مسلسل «ولد الغلابة» للفنان أحمد السقا وتقاضي 170 ألف جنيه نظير غنائها.

 

أنغام

كما غنت أنغام تتر مسلسل «حدوتة مرة» للفنانة غادة عبد الرازق، ورفضت أن تتقاضى أي أجر عن الغناء، نظرًا لعلاقة الصداقة القوية التي تربطهما.

 

محمود الليثي وشيرين عبد الوهاب

وقدم المطرب الشعبي محمود الليثي تتر بداية مسلسل «ولد الغلابة» للفنان أحمد السقا، وتقاضي 100 ألف جنيه، أما النجمة شيرين عبد الوهاب فقدمت تتر المسلسل اللبناني «يا بتفكر يا بتحس» وتقاضت 120 ألف دولار نظير تقديمها للتتر، وتعد شيرين الأعلى أجرًا بين المطربين هذا العام.

فيما قدمت الفنانة نوال الزغبي تتر مسلسل «بروفا» وتقاضت 100 ألف دولار، وغنى الفنان الشعبي رضا البحراوي تتر مسلسل «هوجان» للفنان محمد إمام وتقاضي 80 ألف جنيه عن التتر.

البنك الأهلي
شيرين عبد الوهاب تتر المسلسلات مسلسلات رمضان ولد الغلابة فكرة بمليون جنيه احمد شيبة بهاء سلطان محمود الليثي
tech tech tech tech
CIB
CIB