موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

نشرة الـ«توك شو».. دولي شاهين: «ميهمنيش كلام الناس».. وفضيحة لـ«بي بي سي»

دولي شاهين
دولي شاهين

تطالعنا الوسائل الإعلامية بأبرز تصريحات المسؤولين ونجوم الفن والسياسة، البعض منهم يثير الجدل لما يتبناه من قضايا شائكة، وآخرون يناقشون قضايا تعد محل حديث الرأي العام، وخلال السطور التالية نرصد أبرز التصريحات خلال الأيام الماضية.

 

دولي شاهين عن أدوار الإثارة: «ميهمنيش كلام الناس»

قالت الفنانة دولي شاهين، إنها تحب القراءة، وهي مثل كل البنات في المشاعر والأحاسيس، ولكن تختلف عنهم في نظرتها الشخص الذي يحبها.

وأضافت دولي شاهين، خلال لقاءها بحلقة اليوم من برنامج "السرداب" الذي تقدمه الإعلامية رشا الخطيب، عبر قناة المحور، أنها مقتنعة تماما بشخصيتها وشكلها، وفي سن معين بحياتها وليكن الأربعين ستبدأ في التفكير للاتجاه إلى عمليات التجميل، للحفاظ على رونقها، معلله ذلك بقولها: «وارد ان الراجل أو الست لما يوصل لمرحلة معينة في السن، يعمل الحاجة دي».

وفيما يتعلق برائ البعض حول تعمدها تقديم أدوار إثارة خلال أعمالها، أوضحت أنها غير مسئولة عن آراء البعض، وتترك الناس تقول ما تقوله، مضيفه أنها لم تتعرض للظلم أبدا، وحتى إذا تعرضت له فلن تكون حاقدة.

 

أسباب رفض محمد صبحي تولي وزارة الثقافة 4 مرات

اكد الفنان محمد صبحي، أنه رفض منصب وزير الثقافة 4 مرات، ولا يحبذ أن يتولى مسئولية أي حقيبة وزارية؛ لأنه يعتبر نفسه صانعا للثقافة، لذلك لا يحب أن يحرم نفسه من هذا الشرف.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "عايشة شو"، المذاع على قناة "النهار": أرى أن إمكانياتي لا تصلح لتولي مسئولية التربية والتعليم أو الثقافة، مشيرا إلى أنه يرى تطويرا حقيقيا في المنظومة التعليمية يقوم بها الدكتور طارق شوقي، وهناك جهد كبير يحدث في هذا الأمر، ولكنه يحتاج وقتا.

 

مفتي الجمهورية: ترك العمل للتفرغ للعبادة من المفاهيم الخاطئة

علق الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، على ترك البعض للعمل للتفرغ للعبادة خلال شهر رمضان، مؤكدًا أنها من المفاهيم الخاطئة، وأن الله تبارك وتعالى أعلى من قيمة العمل.

وأضاف "علام"، خلال برنامجه "اللهم أعنا"، المذاع على راديو "9090" مساء اليوم الأحد، أن النبي، صلى الله عليه وسلم، أعلى من قيمة العمل جدًا، متابعًا: "مصر العظيمة التي انتصرت بسواعد جنودها في حرب العاشر من رمضان وجاهدوا في سبيل الله صائمين، وحققوا بعرقهم ودمائهم أكبر ملحمة نصر في التاريخ، هي التي ستنهض بسواعد أبنائها العاملين".

 

أحمد موسى يكشف فضيحة جديدة لـ«بي بي سي»

علق الإعلامي أحمد موسى، على طرد إدارة قناة "بي بي سي"، أشهر مذيع بها؛ بعد كتابة إحدى التدوينات على "تويتر"، وبعد تعليقه على صورة المولود الجديد للأمير "هاري"، قائلًا: "المفروض أنه فيه حرية رأي ولكن ما حدث أكد أنها قناة غير مهنية".

وأضاف "موسى"، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "بي بي سي فصلت المذيع الأشهر لديها بسبب تويتة عن مولود الأمير هاري الجديد".

وأوضح أن قناة "بي بي سي" تتحدث عن مصر باستمرار، موضحًا أنه يجب رفد العاملين بها لأنهم يدعمون الإرهاب وليس لمجرد نشر صورة.

وتابع: "بي بي سي تهاجم مصر باستمرار وتدعم الإرهاب، ولا تتم محاسبة أحد، ولكن بمجرد نشر صورة العائلة المالكة يتم رفد من ينشرها"، مرددًا "هذه مهنية بي بي سي".

 

البنك الأهلي
دولي شاهين احمد موسى محمد صبحي مفتي الجمهورية مصر اخبار مصر السلطة الاهلىضد سموحة الاهلى الداخلية ضد الزمالك مسلسل زى الشمس الحلقة6
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB