موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 02:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

تعرف على حظك اليوم الاثنين 2019/5/6.. على المستوى المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم
حظك اليوم

تعرف على حظك، اليوم الاثنين 2019/5/6، على المستوى المهنى والعاطفى والصحى

 الحمل

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، بانتظارك جواب وحل، وأنت تتمتع بسرعة خاطر وذكاء حاد وتعبّر عن أفكارك بفصاحة وسهولة، تفاوض بمهارة وتحقق نجاحاً دبلوماسياً أو علمياً.

وعلى الصعيد العاطفى، أنت لا ترضى بالحلول الوسطى بل تريد الأفضل والأنسب، وهذا أمر ممتاز لأنك بالفعل تستطيع الحصول على معظم ما تريد بمجرد الإعداد والتخطيط له.

وبالنسبة للجانب الصحى، لا تكن مستهتراً بوضعك الصحي، عليك اللجوء إلى المتخصصين بالحالة الصحية التي تمر بها هذه الأيام حتى لا تتعرض لمشاكل جديدة.

الثور

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، يكون هذا اليوم مؤشراً ملائماً للانطلاق في الأعمال المهمة المنتظرة، ووضع الخطط المستقبلية لمشاريع كبيرة تريد إنجازها.

وعلى الصعيد العاطفى، تحدث أزمة على الساحة العاطفي، فيجب تكريس بعض الوقت لحلّ الأمور وإيجاد المنافذ السليمة والمنطقية.

وبالنسبة للجانب الصحى، صحتك جيدة خاصة بعد أن أصبحت حريصاً على أن تنام مبكرا، فهذا جعلك أكثر حيوية ونشاطاً من السابق.

الجوزاء

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، تكثر الحركة وتتنوع الاحتمالات، لكنك قادر على مواجهة كل الأمور بحدس مميز وعقل راجح.

وعلى الصعيد العاطفى، يسهل عليك معالجة التطورات العاطفية بمنطق وموضوعية تامة، ولا عجب إذا وجدت نفسك محط انظار بعضهم طلبا للمساعدة أو النصيحة.

وبالنسبة للجانب الصحى، تنجح في المحافظة على حيويّتك متّبعاً القواعد الأساسية لحسن استدراك المشاكل الصحية التي يمكن أن تكون عرضه لها

السرطان                             

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، جود القمر في مواجهة برجك من الجوزاء يجعل نوعية الوقت ضاغطة ومتطلبة تسبب جدالات تحديات وسوء تفاهم كما يحمل معه امتحانا مستحقات مالية ومهنية.

وعلى الصعيد العاطفى، تمر بيوم دقيق بعض الشيء، لكن لا تدع ذلك يؤثر في علاقتك بالشريك لأنه يسعى لمساعدتك.

وبالنسبة للجانب الصحى، لكل داء دواء، ودواء البدانة أو السمنة التخفيف من الأكل وممارسة الرياضة، ماذا تنتظر؟.

الأسد

  تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، فرص جديدة في حياتك العملية وأدعوك الى الايجابية في التصرّف ويكون هذا اليوم مناسباً لك وللمشاريع المشتركة مع بعض الجماعات والفئات.

وعلى الصعيد العاطفى، يطرأ ما يجعلك تميل الى الوحدة والانكماش وربما الى مراجعة الذات بشأن علاقة رومانسية.

وبالنسبة للجانب الصحى، عليك أن تكون صاحب وعي كبير لأن الكثير من المسؤوليات الملقاة عليك تتطلب منك المزيد من الجهد.

العذراء

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، خفف من عصبيتك قدر الإمكان في العمل، وعد للعشرة قبل أن تفكر في الإجابة عن أي سؤال، وابتعد عن كل ما يوحي بروح المغامرة.

وعلى الصعيد العاطفى، تتمكن على الرغم من تردي حالتك العاطفية، من التوصل الى تفاهمات يمكن استثمارها ايجاباً مع الشريك.

وبالنسبة للجانب الصحى، لا تبدد طاقتك في اتجاهات مختلفة، وانتبه لوضعك الصحي من التلوث، وتجنب دخول الأماكن التي يكثر فيها التدخين.

الميزان

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، توقّع سفراً او رحلة لحضور مؤتمر او للمشاركة في ورشة عمل، لا تتردّد أيها النشيط في توسيع دائرة اتصالاتك سواء أكان على الصعيد الشخصي ام المهني.

وعلى الصعيد العاطفى، إذا كنت تعاني غيرة الحبيب او ضغوطه المستمرة فهذا اليوم مناسب لطرد هواجسه ولإثبات حبّك له.

وبالنسبة للجانب الصحى، إنتبه للتصرفات الفجة أو للميل الى العنف، إحذر أيضاً الحوادث، وخفف الانفعالات الحادة.

العقرب

  تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، يخف الضغط وتتوضح لك أمور كانت غامضة، لكن تجنب النزاعات بذكاء ولا تضخم الأمور، وستنال ما تريد إذا تصرفت بليونة وهدوء.

وعلى الصعيد العاطفى، يعدك هذا اليوم بمرحلة انتقالية ورومنسية وضرورة التخطيط مع الشريك لمشروع خاص بعيد عما هو تقليدي وتنفردان به.

وبالنسبة للجانب الصحى، إذا كنت تعاني أوجاعاً متعددة في مختلف أنحاء جسمك، يجب أن تستريح الوقت الكافي والضروري ولا سيما في حال كنت تعمل ساعات طويلة.

القوس

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، بسبب غياب الآخرين او تقاعسهم، تُلقى أشغالهم على عاتقك، في جميع الأحوال يكون يوماً سريع الوتيرة ويخبئ بعض التطورات المهنية.

وعلى الصعيد العاطفى، أدرس كل خطواتك بدقة متناهية، لا تغامر بعلاقتك مع الحبيب على الإطلاق فأنت لا تتحمل فراقه حتى ليوم واحد.

وبالنسبة للجانب الصحى، بين اتخاذ القرار وعدم اتخاذه لحظة، فما عليك إلا أن تختار بين أن تكون بصحة جيدة أو بصحة غير سليمة.

الجدي

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، تعالج مسائل ادارية من اوراق وملفات، الحظ يشمل مجالك العملي وتملك قدرة كبيرة على التواصل، وتتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في مجالات تهمك.

وعلى الصعيد العاطفى، يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاوناً ودعماً كبيراً من قبل الشريك، وهو يكون على أتمّ الاستعداد للتعاون إلى أقصى حد.

وبالنسبة للجانب الصحى، تتميز هذا اليوم بحيوية لا تعرفها منذ مدة طويلة، ويحسدك الجميع عليها.

الدلو

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، باستطاعتك بحث مسائل مالية من قروض او تمويل او ارث، وتتمتع بقدرة فكرية كبيرة، وتتفوق في المفاوضات وعمليات البيع والشراء.

وعلى الصعيد العاطفى، باستطاعتك تقديم تبرير او تفسير واضح للشريك بشأن ما يحصل بينكما، لكن لا تعتمد اسلوباً جافاً في التعامل معه.

وبالنسبة للجانب الصحى، بما أنك لا تقصر في العمل وتقوم بجهد كبير لتحصل على النتائج المتوخاة، المطلوب منك الأمر نفسه على الصعيد الصحي.

الحوت

تعرف على حظك، اليوم الاثنين، على المستوى المهني، يسهل عليك هذا اليوم الاتصالات ويزيل الحواجز الواحد تلو الآخر، منها الكذب الذي كان يضايقك به احد ما كاد يدفعك إلى الابتعاد عنه.

وعلى الصعيد العاطفى، تجد نفسك مجبراً على اتخاذ قرارات مهمة، لكنّ العقبة تكمن في رفض الشريك لها لأنك لم تطلعه عليها سابقاً كما كنت تفعل دائماً.

وبالنسبة للجانب الصحى، أمام المأكولات الشهية الكل معرّض للإغراء، لكن القليل من الإرادة يحول دون ذلك.

البنك الأهلي
عالم الابراج حظك اليوم اعرف برجك مصر اخبار مصر السلطة محمد صلاح فكرة بمليون جنيه اخبار محمد صلاح mohamed salah
tech tech tech tech
CIB
CIB