موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على أبرز الشائعات الأخيرة عن أنجلينا جولي (صور)

أنجلينا جولى ومادوكس
أنجلينا جولى ومادوكس

أكدت بعض الصحف والمواقع الكبرى، بأن النجمة العالمية أنجلينا جولي، تنوي نقل ثروتها بالكامل، والتي تبلغ 116 مليون دولار، لابنها الأكبر مادوكس، بينما تستبعد أطفالها الخمسة الآخرين من الميراث في حال وفاتها.

 

وقالت صحف أمريكية، في تعليقها على تقارير نشرت على صفحات «National Enquirer» و«Radar Online»، أن جميع تلك التقارير التي تشير إلى أن أنجلينا جولي لن تترك حتى 10 سنتات إلى أبنائها الـ 5 الآخرين، بينما تترك جميع أموالها إلى ابنها مادوكس، هى معلومات غير صحيحة، حيث تلفت تقارير «National Enquirer» و«Radar Online»، إلى أن السبب في اتجاه أنجلينا لتفضيل ابنها الأكبر مادوكس، بينما لا يحصل إخوته على أى شىء، هو أنه أخذ جانب والدته في طلاقها من زوجها السابق براد بيت.

 

عناوين الصحف عن انتقال ثروة أنجلينا جولى لابنها الأكبر

وتواصلت "Gossip Cop"، مصدر مقرب من أنجلينا جولى، للتعليق على تلك الشائعات التى نشرتها الصحيفة الشعبية "National Enquirer"، الذى أكد بدوره أن المعلومات المنشورة حول تفضيل الممثلة العالمية ابنها مادوكس على إخوته واقتصار نقل ثروتها له فى حال وفاتها، ما هى إلا تقارير غير صحيحة، لافتًا، أيضًا، إلى أن أنجلينا لا تواعد أى شخص فى هذا الوقت.

ولم تكن تلك الشائعة هى الأولى فى الفترة الأخيرة حول حياة أنجلينا جولى، ففى منتصف شهر أبريل الجارى، وبعد معركة طلاق مريرة استمرت قرابة العامين ونصف بين نجمى هوليود براد بيت وأنجلينا جولى، أشار تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية، إلى أن الأمور قد تعود إلى سابق عهدها بينهما.

 

 

أنجلينا جولى وبراد بيت وابنهما الأكبر مادوكس

 

480967-انجلينا-جولى-ومادوكس-3

 

68926-مادوكس

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السُلطة أنجلينا جولى مادوكس شائعات معركة ترتيب الدوري الانجليزي نادي ليفربول ناهد فريد شوقي المباريات المتبقية لليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB