موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 07:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة أمام ليفانتي لحسم لقب الليجا قبل معركة الأبطال

برشلونة
برشلونة

يخوض برشلونة مواجهة هامة عندما يستضيف فريق ليفانتي، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني.

 

ويسعى الفريق الكتالوني لاستكمال مسيرة انتصاراته في الليجا وخطف الفوز من ليفانتي للتويج رسمياً بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، أو في حالة تعادله فسيحتاج لهزيمة أتلتيكو مدريد الذي لديه مواجهة أمام بلد الوليد عصر اليوم.

 

وينتظر البارسا مواجهة نارية أمام ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع القادم، لذا يتطلع الفريق الخروج من مواجهة اليوم متوجاً باللقب للتركيز على البطولة الأوروبية.

 

وضمت قائمة البلاوجرانا للقاء اليوم كل من: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، توديبو، كوتينيو، آرثر، سواريز، ميسي، ديمبلي، سيلسين، مالكوم، لينجليت، موريلو، ألبا، بواتينج، سيرجي روبيرتو، ألينيا، فيدال، أومتيتي، فيرمايلين.

 

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، برصيد 80 نقطة، بينما يحتل ليفانتي المركز الخامس عشر، برصيد 37 نقطة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة برشلونة ليفانتي الدوري الاسباني الليجا مصر اخبار مصر السُلطة ترتيب الدوري الانجليزي نادي ليفربول ناهد فريد شوقي المباريات المتبقية لليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB