موقع السلطة
الأربعاء، 22 مايو 2024 05:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بلاغ للنائب العام يتهم أحمد طنطاوي بالتواصل مع الإخوان

النائب أحمد الطنطاوي
النائب أحمد الطنطاوي

تلقى النائب العام، بلاغاَ من الدكتور سمير صبري سعد الدين، المحامي بالنقض، ضد عضو مجلس النواب أحمد طنطاوي، يتهمه فيه بالتواصل مع منصات الإخوان الإعلامية مثل شبكة «رصد» الإخوانية وإهانة الشعب المصري بتلقي رشاوي انتخابية.

 

البلاغ المقيد برقم 17800 لسنة 2019 عرائض النائب العام أن المشكو فى حقه أحمد طنطاوى يظهر على أحد المواقع العميلة الخسيسة التابعة للجماعة الإرهابية «شبكة رصد»، ليهين المصريين بالكامل ويتهمهم في كرامتهم وفي كبريائهم وفي عزة أنفسهم بأنهم يتقاضون بون وكرتونة للتصويت بنعم على التعديلات الدستورية.

 

وبحسب البلاغ المشكو في حقه بل تمادى في التدني إلى التشكيك في العميلة التصويتية بالكامل وفي نزاهتها ويتعمد نشر أخبار كاذبة ويدعو المصريين للتصويت بـ «لا» في اليوم الأخير مع استمراره في التطاول على كل أجهزة الدولة وكلها جرائم على أثرها يتقدم المبلغ ببلاغه هذا ملتمساً وبعد مشاهدة الاسطوانة المرفقة بهذا البلاغ اتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن المذكور وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة .

 

وطالب البلاغ في نهايته النائب العام بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد البرلماني أحمد طنطاوي، وفتح تحقيق عاجل وموسع معه بعد رفع الحصانة عنه للحد من هذه الأفعال التى يأثم عليها القانون.

البنك الأهلي
حوادث النائب أحمد الطنطاوي بلاغ النائب العام شبكة رصد جماعة الاخوان مصر اخبار مصر السُلطة كارديف ضد ليفربول يوم الأرض معرفة لجنة الاستفتاء 2019 Earth day
tech tech tech tech
CIB
CIB