موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 01:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

لجان الاستفتاء بـ«الفستان الأبيض» (صور)

عروسان داخل لجنة الاستفتاء
عروسان داخل لجنة الاستفتاء

لم تتوقف المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية على كبار السن والسيدات والشباب فقط، بل حرص العديد من الشباب المقبلين على الزواج على أن تكون أولى لحظات حياتهم الزوجية داخل مقار لجان الاستفتاء، وفي العديد من المحافظات رصد موقع «السُلطة» الإخباري أبرز تلك النماذج خلال السطور التالية.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

في أول أيام الاستفتاء على الدستور، أمس السبت، شهدت لجنة مدرسة سرسموس بالمنوفية، دخول عروسين بملابس الزفاف، للإدلاء بصوتيهما في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وسط تجمع الأهالي نحوهم تعبيرًا عن فرحتهم بهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

 

ومن محافظة المنوفية إلى البحيرة، حيث داخل لجنة إدفينا الثانوية بنين، العروسين إسلام فارس وأماني الزناتي "، مرتديين ملابس الزفاف، للمشاركة بأصواتهم في الاستفتاء تعبيرًا عن أداء واجبهم الوطني، وسط التفاف الناخبين حولهم لمشاركتهم فرحتهم بزفافهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

 

وفي  مركز بني عبيد، التابع لمحافظة الدقهلية، حرص شاب وفتاة على التوجة للإدلاء بصوتهما على الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قبل حفل خطبتهما وسط حالة من الفرح والبهجة، وبعدها التقطا الصور ملوحين بأيديهم التي حملت آثار الحبر الفسفوري.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

 

كما شهدت إحدى اللجان داخل محافظة الدقهلية، حضور عريس وعروس بفستان وبدلة الزفاف، للإدلاء بأصواتهما في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وسط حضور أسرتهم وأصدقائهم متبادلين الهتافات والزغاريد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏زفاف‏‏‏‏

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، أمس، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

 

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

البنك الأهلي
التعديلات الدستورية لجان الاستفتاء الهيئة الوطنية للانتخابات الهيئة العامة للاستعلامات الزواج مصر اخبار مصر السُلطة سريلانكا تحديد لجنة الانتخابات بالرقم القومى srilanka سيرلانكا
tech tech tech tech
CIB
CIB