موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 04:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يكشف عن قميص الموسم الجديد (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك محمد صلاح مع العديد من نجوم ليفربول، منهم السنغالى ساديو مانى والغينى نابى كيتا والبرازيلى فيرمينو ومواطنه الحارس أليسون فى الكشف عن القميص الجديد للفريق.

 

وكشف نادي ليفربول الإنجليزي، عن كواليس الإعلان عن قميص الموسم الجديد، بفيديو نشره عبر موقعه الرسمي.

 

يحتفظ القميص باللون الأحمر الغامق والأكثر شعبية في السنوات الأخيرة، ويتميز بخطوط بيضاء أنيقة مستوحى من موسم 1982/1983 التي شهدت حصول ليفربول على لقب الدوري الرابع عشر في موسم بيزلي الأخير على رأس الفريق.

 

ويخلد النادي الإنجليزي على قمصيه الجديد ذكرى رحيل المدرب الأسطوري بوب بيزلي ، المدرب الأكثر نجاحًا في تاريخ النادي، في الذكرى المئوية لميلاده.

 

وتكريماً خاصا لتراثه الأسطوري بالنادي تم وضع علامة على كل قميص بتوقيعه الخاص على الجزء الداخلي من الرقبة.

ويعد ظهور الثنائي صلاح وماني، في صور تقديم زي الموسم المقبل يؤكد بقاءهما في الفريق رغم اهتمام نادي ريـال مدريد الإسباني بالتعاقد معهما.

 

وتأهل الريدز لنصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

 

ويلتقى ليفربول مع برشلونة فى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما سيواجه توتنهام أياكس فى الطرف الآخر من المربع الذهبى.

 

 

 

 

 

3fde78d291ba4acae3dd36ab55ea7b4f.jpg
88dc10d9acb1ae953d9246098219ab0f.jpg
البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول محمد صلاح قميص الريدز الدوري الانجليزي دوري ابطال اوروبا مصر اخبار مصر السلطة نادي ليفربول اهداف ليفربول اليوم باريس سان جيرمان اهداف ليفربول

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB