موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزارة الطيران تنظم ندوة حول مقومات النجاح للعاملين

أرشيفية
أرشيفية

نظمت وحدة تكافؤ الفرص بوزارة الطيران المدني ندوة بعنوان «مقومات النجاح» بقاعة المؤتمرات الكبرى بالوزارة، قدمتها الدكتورة جهاد إبراهيم النائبة بمجلس النواب وخبير التنمية البشرية الدكتور بسام الخوري بحضور عدد كبير من العاملين بقطاع الطيران المدنى، وذلك تحت رعاية الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى. 

وفى بداية الندوة قدمت الدكتورة جهاد الشكر والتقدير لوزير الطيران على تكريم سيادته لها في الإحتفال بعيد الأم، مشيرة إلى ان هذا التكريم يعد أكبر تقدير لها في حياتها .

وتحدثت النائبة عن قصة كفاحها ونجاحها فى الحياة العملية والاجتماعية رغم كافة التحديات التى واجهتها حتى أصبحت نموذجاً يحتذى به فهى بطلة مصر في السباحة وعضو هيئة تدريس بجامعة عين شمس وكذلك عضوًا بالبرلمان المصري كما أكدت على ضرورة تغيير الثقافة المجتمعية تجاه متحدى الإعاقة وأصحاب الهمم مضيفة بأن التنمية البشرية هي تنمية للروح والعقل والفكر .

وأشار الدكتور بسام الخورى إلى دور مصر الهام ومكانتها الرائدة في الوطن العربى وان شعبها منأكرم شعوب العالم حيث ان مصر تمتلك طاقات شبابية واعدة وقادرة على صنع غدٍ أفضل.

وأكد "الخورى" أن المجتمع يجب أن يغير نظرته لمتحدى الإعاقة لأنهم أثبتوا للجميع أنهم قادرون على تحدى الواقع وأنهم يستطيعون فعل كل شىء عندما تصور البعض أنهم عاجزون عن فعل أى شئ، موضحا أن مفهوم النجاح ومقوماته يكمن بداخل الإنسان ولا يتحقق إلا بالإرادة والعزيمة القوية للوصول الى السعادة الحقيقية وتغيير واقعه رغم كل الصعوبات إلى مستقبل ناجح.

البنك الأهلي
وزارة الطيران ندوة مقومات النجاح للعاملين مصر اخبار مصر السلطة اللجنة العليا للانتخابات كريستيانو رونالدو حكيم زياش Porto VS Liverpool
tech tech tech tech
CIB
CIB