موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط شخصين قتلا ألمانية وشاركا في جنازتها

أرشيفية
أرشيفية

"يقتل القتيل ويمشي في جنازته"، مثل شعبي منتشر في مجتمعنا، إلا أن هذا المثل الشعبي ظهر بشكل واضح في جريمة قتل جديدة بألمانيا، حيث ألقت الشرطة الألمانية القبض على شخصين بتهمة الاشتباه في ضلوعهم بجريمة قتل فتاة تبلغ من العمر 18 عاما، وكان المشتبه بهما قد حضرا مراسم جنازة الضحية وتبادلا الضحك، فيما تأمل الشرطة معرفة كل ملابسات هذه الجريمة.

وقالت مجلة "فوكوس" الألمانية إن الشرطة ألقت القبض على اثنين من المشتبه بهم في قتل الشابة ماريا. ك، حيث أن المشتبه بهم كانا يعرفان القتيلة وحضرا مراسيم جنازتها، التي تمت في وقت سابق.

وكانت ماريا. ك قد قتلت منتصف شهر مارس الماضي في جزيرة يوزدوم إحدى جزر بحر البلطيق، إذ تلقت ماريا التي كانت حاملًا طعنات قاتلة. وعُثر عليها جثة هامدة في منزلها، فيما يمثل اعتقال اثنين من المشتبه بهم 19 عامًا و21 عامًا نقطة رئيسية في هذه القضية. 

وفي نفس السياق، كشفت صحيفة"هانوفاريشه ألغماينه" أن المشتبه بهم حضرا مراسم جنازة الشابة المقتولة ماريا، إذ جلسا في الصف الأخير وتحدثا بصوت مرتفع وتبادلا الضحك، وأضاف أن المشتبه بهما وجها كذلك تهديدات إلى أحد المصورين، الذي كان حاضرًا في الجنازة، وأمراه بعدم التقاط صورة لهما مع الناس الحاضرين، وأردف أن المشتبه بهم اختفيا قبل نهاية مراسم الجنازة ولم ينتظرا حتى اكتمالها.

البنك الأهلي
يقتل القتيل ألمانية شاركا جنازتها مصر اخبار مصر السلطة اللجنة العليا للانتخابات كريستيانو رونالدو حكيم زياش Porto VS Liverpool
tech tech tech tech
CIB
CIB