موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

باستثمارات 800 مليون جنيه.. مول جديد في العاصمة الإدارية

هشام الخولي رئيس مجلس
هشام الخولي رئيس مجلس

أعلنت شركة بيراميدز للتطوير العقاري عن إطلاق المول الثالث لها بالعاصمة الادارية الجديدة ادارى على مساحة ٨٥٠٠ متر والثانى بحى المال والاعمال بإجمالى استثمارات تقدر بنحو 800 مليون جنيه.

وقال هشام الخولى، رئيس مجلس الإدارة، إن مول شانزليزيه هو المول الثالث فى سلسلة المراكز التجارية التى تمتلكها الشركة وتنفذها على أرض العاصمة الادارية الجديدة بعد مول لاكابيتال بمنطقة الـR7 ومول جراند اسكوير أول مول تجارى بحى المال والاعمال.

وأشار إلى أن مول الشانزليزيه تم تصميمه على طراز عالمى مميز جدا وسيشكل اضافة معمارية جديدة ومبهرة فى مجال المراكز التجارية فى حى المال والاعمال، موضحا أن المول يقع ايضا بمنطقة المال والاعمال أمام شارع مجلس الوزراء مباشرة، على شارع رئيسى 75مترا، و أكبر حديقة مركزية ترفيهية.

وأضاف الخولى أن المول جاء ضمن الخطة التوسعية للشركة بعدد من المشروعات الجديدة والمتنوعة بالعاصمة. موضحا ان المول يتكون من أرضى و٧ أداور ويحتوى على ٦٠٠ وحدة ما بين ادارى وتجارى وطبى ويتميز المول بوجود أول أكوا بارك قى العاصمة وأول مسرح متنقل بالاضافة الى وجود أكبر منطقة ترفيهية للجمهور أمامه، مشيرا إلى أن المول سيتم تسليمه وتشغيله فى النصف الثانى من ٢٠٢٠ وفقا للخطة الموضوعة من قبل الدولة لتشغيل الحى الحكومي.

جدير بالذكر أن الشركة تمتلك مشروع لاكابيتال السكنى الذى يقع بقلب العاصمة الادارية الجديدة بمنطقة R7 على محور بن زايد الجنوبى وعلى بعد دقائق من مدينة المعارض وبالقرب من الكاتدرائية وفندق الماسة ومنطقة الوزارات و القصر الرئاسى والمطار ودار الأوبرا ومول لاكابيتال التابع للمشروع والذى تبلغ استثماراته ١.٥ مليار جنيه.

البنك الأهلي
بيراميدز للتطوير مول العاصمة الإدارية استثمارات مليون مصر اخبار مصر السلطة اللجنة العليا للانتخابات كريستيانو رونالدو حكيم زياش Porto VS Liverpool
tech tech tech tech
CIB
CIB