موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ملعب الدراجاو يتزين قبل معركة بورتو وليفربول بالأبطال (صور)

ملعب الدراجاو
ملعب الدراجاو

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المواجهة المصيرية التي ستجمع بين فريقي بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي، في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

يدخل فريق الريدز لقاء الليلة بأفضلية مباراة الذهاب بعد الفوز الذي حققه في ملعبه الانفيلد رود، بهدفين دون رد، أحرزهما نابي كيتا وروبرتو فيرمينو، ويسعى فريق يورجن كلوب لتحقيق الفوز وخطف بطاقوة عبوره إلى المربع الذهبي.

 

 

ووفقا لما ذكرته شبكة «أوبتا» المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن ليفربول سبق له خوض 7 مباريات ضد بورتو في المنافسات الأوروبية، لم يخسر في أي مباراة منها على مدار التاريخ إذ حقق الفوز في 4 وتعادل في 3.

 

 

ويحتاج الريدز للتعادل أو الخسارة بهدف على الأقل من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي، وحسم ليفربول مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 2-0 والتي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "أنفيلد رود".

 

 

ومن المقرر ان يواجه الفائز برشلونة الإسباني والذي تأهل الي نصف نهائي أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة مانشستر يونايتد والفوز عليه بأربعة أهداف دون رد مجموع لقائي الذهاب الإيابي.

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ملعب الدراجاو ليفربول بورتو دوري ابطال اوروبا ربع النهائي مصر اخبار مصر السلطة اللجنة العليا للانتخابات كريستيانو رونالدو حكيم زياش Porto VS Liverpool
tech tech tech tech
CIB
CIB