موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 08:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يوفنتوس أمام سبال لحسم لقب «الكالتشيو» للمرة الثامنة على التوالي

يوفنتوس
يوفنتوس

يسعى فريق يوفنتوس لحسم لقب الدوري الإيطالي رسمياً، عندما يواجه نظيره سبال، في الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب "باولو موتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الكالتشيو.

 

ويسعى المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، لخطف الفوز في اللقاء واستكمال سلسلة الانتصارت في الدوري من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين، والتركيز على مواجهة أياكس أمستردام الهولندي القادمة، والتي ستجمع بينهما على ملعب "أليانز أرينا" في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتفصل نقطة وحيدة فريق البيانكونيري لحسم لقب الكالتشيو للمرة الثامنة على التوالي؛ حيث يكيفه التعادل السلبي أو الإيجابي في مباراة اليوم للتويج بلقب المسابقة المحلية رسمياً.

 

وقرر أليجري إراحة نجم الفريق الأول الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد المجهود الرائع الذي ظهر عليه خلال المواجهة الأخيرة في الأبطال وتسجيله رأسية رائعة وهو الهدف رقم 125 في مسيرته بالتشامبيونزليج.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي، برصيد 84 نقطة، متفوقًا بفارق 20 نقطة على نابولي الذي يحتل مركز الوصافة، بينما يأتي سبال في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة يوفنتوس سبال الدوري الايطالي الكالشيو رونالدو مصر اخبار مصر السُلطة امم افريقيا 2019 ناهد شريف مجموعات كاس امم افريقيا 2019
tech tech tech tech
CIB
CIB