موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 05:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

في غياب ميسي.. برشلونة ضيفاً صعباً على هويسكا بالليجا

ميسي
ميسي

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره هويسكا، في الرابعة والنصف  مساء اليوم، السبت، بالمباراة المحدد اقامتها على ملعب "ألكوراز"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويسعى فريق البرسا لحسم لقب الليجا هذا الموسم بتحقيق الفوز على هويسكا وصب تركيزه على المواجهة النارية التي ستجمه بمانشستر يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ورغم الفوز الذي حققه البلاوجرانا على الفريق الإنجليزي بهدف في لقاء الذهاب في إنجلترا، الأربعاء الماضي، إلا أنه يخشى من مفاجآت فريق سولساشر لاسميا بعد العودة التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن النهائي عندما قلب تأخره لفوز وتأهل لربع النهائي.

 

ويفتقد البارسا في مباراة اليوم لجهود نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد، كذلك شهدت القائمة المستدعاة لخوض اللقاء غياب 5 عناصر أخرى وهم سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه ولويس سواريز وسيرجي روبيرتو.

 

وجاءت قائمة البارسا كالتالي: تير شتيجن، سيميدو، توديبو، كوتينيو، آرثر، عثمان ديمبيلي، سيليسن، مالكوم، لينجليت، موريلو، جوردي ألبا، برينس بواتينج، ألينيا، أرتورو فيدال، أومتيتي، ريكي بويج، أبيل رويز، موسى واجي.

 

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 73 نقطة، بينما يأتي هويسكا في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ميسي برشلونة الدوري الاسباني هويسكا الليجا مصر اخبار مصر السلطة امم افريقيا 2019 ناهد شريف مجموعات كاس امم افريقيا 2019
tech tech tech tech
CIB
CIB