موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 07:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فؤاد علام: الداخلية نجحت في اختراق الجماعات الإرهابية

اللواء فؤاد علام
اللواء فؤاد علام

قال اللواء فؤاد علام، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والتطرف، إن "الداخلية من خلال أجهزتها المختلفة نجحت في اختراق الجماعات الإرهابية، ويأخذون القرار في التوقيت المناسب بالقضاء على العناصر الإرهابية وضربهم بيد من حديد".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن "الداخلية نجحت في ضرب خليتين إرهابيتين اليوم الأربعاء، وضبط العديد من الأسلحة، وبإذن الله في وقت قريب ستقضي الداخلية على كل الجماعات الإرهابية".

وتابع بيان الوزارة: «توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد بصدور تكليفات لعناصر المجموعات المسلحة التابعة للجماعة لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تزامنًا مع الدعوات التي تطلقها المنابر الإعلامية الإخوانية خلال الفترة الحالية لإحداث حالة من الفوضى».

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية إحباطها مخطط عناصر حركة حسم بتنفيذ عدد من العمليات العدائية وتمكنت من قتل ٦ عناصر في تبادل لإطلاق النار. وأكدت الوزارة أنه استكمالًا لجهود وزارة الداخلية في مجال مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية من خلال توجيه الضربات الاستباقية لعناصرها وإجهاض مخططاتها لتنفيذ عمليات عدائية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

البنك الأهلي
الداخلية اختراق الجماعات الإرهابية مصر اخبار مصر السلطة السودان محمود الجندي ارطغرل144 مان يونايتد ضد برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB