موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 09:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

ترامب يصفع أبو النجا وواكد.. ينكر علمه بالتعديلات الدستورية.. والجماعة الإرهابية تتبرأ منهما

ترامب
ترامب

«لا أعلم شيئاً عن هذا الموضوع».. هكذا رد دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، على سؤال أحد الصحفيين الأمريكيين حول رأيه في التعديلات الدستورية في مصر، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبذل مجهودات عظيمة في مصر.

ولعل هذا الرد صفعة قوية على وجه كل من الفنان خالد أبو النجا وعمرو واكد، اللذان خرجا ليطرقان أبواب المنظمات المشبوهة، ويجرون حوارات مع شخصيات تريد النيل من مصر، والعمل على ترويج الفتن والشائعات.

واجتمع عمرو واكد، وخالد أبوالنجا، ويوسف حسين، وبهي الدين حسن، معتز الفجيري، مع أحد أعضاء الكونجرس الأمريكي بهدف تشويه صورة مصر، وتوصيل معلومات مغلوطة عن الدولة المصرية وحقوق الإنسان بها.

وطيلة الفترة الماضية، أصبح أبو النجا وواكد، دائمين الظهور عبر قناة الجزيرة الإرهابية، ويرتمون بين أحضان أتباعها وأموالهم، فتجد كلا منهما يلتقط  صورة تذكارية بجوار أحد أنصار الجماعة الإرهابية، الهارب أحمد عبد الباسط.

 

وفي الوقت الذي انضم الفنانان للجماعة الإرهابية، خرجت الإخوانية الهاربة آيات عرابي، قائلة إن خالد أبو النجا عدو للإسلام ويتضايق من الإسلام، متسائلةً: «لماذا يتضايق المشخصاتي خالد أبو النجا من الإسلام؟».

وأضافت «عرابي»، عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «خالد أبو النجا، شاذ، لماذا يتضايق ذلك المهزأ بتاع حقوق الشـواذ من الإسلام؟، متهمة عمرو واكد وخالد أبو النجا بأنهم عملاء للغرب».

ومؤخراً أعلن رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، مناقشة مقترح التعديلات الدستورية بالجلسة العامة للبرلمان، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، على مدى عدة جلسات ستخصص لهذا الموضوع وحده، جاء ذلك خلال  اجتماع اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب لمناقشة الملاحظات، التي تم إبداؤها خلال الحوار المجتمعي، مؤكدا  أن المجلس يكون بذلك انتهى من مسألة نظر التعديلات الدستورية لتبدأ مرحلة جديدة للدعوة للاستفتاء.

البنك الأهلي
الرئيس عبد الفتاح السيسي دونالد ترامب خالد ابو النجا عمرو واكد التعديلات الدستورية الجزيرة على عبد العال مصر اخبار مصر السلطة حادث الشيخ زويد اليوم مانشستر سيتي دوري ابطال اوروبا
tech tech tech tech
CIB
CIB