موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 11:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

دبلوماسي سابق: مصر تسير بخطى واثقة على طريق الإصلاح الاقتصادي

السفير على الحفني
السفير على الحفني

قال السفير على الحفني، نائب وزير الخارجية الأسبق، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يحمل معه العديد من الملفات الهامة خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، متابعا أنه عقد الكثير من اللقاءات الهامة والتي ركزت على القضية الفلسطينية، خاصة في لقاء وزير الخارجية الأمريكي.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أنه تم التشاور حول المصالح المشتركة بين البلدين على المستوى الثنائي والاقليمي أيضا، خاصة مع اهتمام قيادة مصر وأمريكا بدفع العلاقات نحو مزيد من التطور في مختلف المجالات، لافتا إلى أن الأرضية مختلفة تماما فيما يخص وجهات النظر في الكثير من القضايا ولكن مع تكرار الزيارات وتعزيز التعاون الاستراتيجي بين مصر والولايات المتحدة يتم عمل تقريب لوجهات النظر ليكون هناك مزيد من الاستقرار في العلاقات.

 

وتابع أن مصر تسير بخطى واثقة على طريق الإصلاح الاقتصادي والتوقعات المستقبلية مبشرة للغاية ونجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي مع محاصرة الإرهاب في سيناء ومصر ككل مع التحكم في الهجرة غير الشرعية كلها أمور إيجابية لصالح الدولة المصرية أمام العالم.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة دوري ابطال اوروبا مان يونايتد ضد برشلونة المنوفية الارصاد تعلن السيسي زيارة امريكا القضية الفلسطينة
tech tech tech tech
CIB
CIB