موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 04:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عمرو أديب:”يجب أن يشارك المصريون في التعديلات الدستورية”

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن التعديلات الدستورية في مصر بين مؤيد ومعارض، موضحا أن من يوافق على التعديلات الدستورية، أو يرفضها حق دستوري لكل شخص.

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه يجب أن يشارك المصريين في التعديلات الدستورية، وكل مواطن حر في رأيه، كاشفا أن الإخوان سينفذون الفترة القادمة خطة لإفساد التعديلات الدستورية وهى مقسمة إلى 3 أقسام.

 

وأوضح أنهم عملوا على التواصل مع عدد من القوى المدنية المعارضة، والخلايا النائمة التابعة لهم، لاطلاق حملة "الدستور خط أحمر"، منوهًا بأن من ضمن بنود الخطة أن رموز الإخوان في المحاكم سيهاجمون تعديل الدستور أثناء الجلسات، وبعضهم سيصدر بيان رافض لتعديل الدستور من داخل السجن.

 

ونوه بأنهم سيدشنون موقع لجمع توقيعات لرافضي التعديلات الدستورية، لافتا إلى أنهم استعانوا بشركة لعمل موقع لا يتم اختراقه، بالإضافة إلى أنهم سيطلقون حملة لتوحيد الزي أثناء التوجه للتصويت في التعديلات الدستورية، كما أنهم سينشرون صور لصناديق تصويت خاوية، معقبا: "أنتم عايزين الناس تروح ولا متروحش.. الأسهل ليكم قولوا للناس تروح وتقول لاء".

البنك الأهلي
عمرو أديب التعديلات الدستورية مصر اخبار مصر السلطة رامز جلال كورة ستار السودان Wrestlemania 35
tech tech tech tech
CIB
CIB