موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

ماراثون الفنانات داخل الجيم.. حركات مثيرة لـ رانيا يوسف.. وسما المصري بـ«توب قصير» (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

في الفترة الأخيرة كثيراً من الفنانات حرصن على التقاط السيلفي داخل الجيم خلال ممارستهن التدريبات الرياضية، وغيرهن سجلن فيديوهات، لاقت إعجاب آلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت رانيا يوسف النصيب الأسد في لفت الانظار إليها خلال الأيام الماضية، وخلال السطور التالية نرصد بعض الفنانات اللاتي حرصن على تسجيل أوقاتهن داخل الجيم.

 

رانيا يوسف 

نشرت الفنانة رانيا يوسف، فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص «فيس بوك»، وتعرض لياقتها خلال أداء بعض التمرينات الرياضية داخل الجيم. 

وحصل المنشور على إعجاب عدد كبير من المعجبين لها، وعلق البعض منهم قائلين: «ياجامد».

 

 

 ناهد السباعي

نتيجة بحث الصور عن ناهد السباعي داخل الجيم

نشرت «ناهد» عبر حسابها على «إنستجرام»، مقطع فيديو لها، بالأمس، في أثناء أدائها التمارين الرياضية داخل «الجيم»، وكعادتها أثارت الفنانة الشابة الجدل بصورتها والتي ارتدت فيها «بدي وهوت شورت»، وحصد الفيديو أكثر من 96.6 ألف مشاهدة فور نشره.

والفنانة ناهد السباعي ليست أول الفنانات اللاتي تستعرضن رشاقتهن داخل الجيم بل سبقها فنانات أبرزهن.

 

سما المصري

آخرهن ناهد السباعي.. فنانات رفعن شعار «الجيم مش رياضة وبس» (صور)

انضمت الفنانة سما المصري لقائمة الفنانات اللاتي استعرضن رشاقتهن داخل الجيم، إذ نشرت عام 2016، صورة لها أثناء ممارستها التمارين الرياضية، مرتدية توب قصير معلقة عليها: «بداية اليوم الرياضي»، الأمر الذي أثار جدلًا بين جمهورها أيضًا لظهورها في ملابس وصفها البعض بـ«العارية».

 

ياسمين صبري

نتيجة بحث الصور عن ياسمين صبري داخل الجيم

الفنانة ياسمين صبري شاركت جمهورها، صورة لها داخل الجيم عام 2016، عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، في أثناء أدائها تمارين الكتف بالحبال، الأمر الذي شبهه الجمهور بتمارين الهضبة داخل الجيم ردًا على سخرية الفنانة شيرين منه، وخصوصًا أنَّ أول ظهور للفنانة ياسمين صبري كان مع شيرين في مسلسلها «طريقي»، الأمر الذي أثار التساؤلات عما إذا كانت تلك الصورة مقصودة أم مجرد مصادفة.

 

هيفاء وهبي

آخرهن ناهد السباعي.. فنانات رفعن شعار «الجيم مش رياضة وبس» (صور)

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي أيضًا صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» عام 2015، صورة لها في أثناء وجودها داخل الجيم، الأمر الذي أثار إعجاب متابعيها، مؤكدين أن هيفاء تملك جسدًا رياضيًا مبهرًا.

 

البنك الأهلي
رانيا يوسف ياسمين صبري هيفاء وهبي سما المصري الجيم ناهد السباعي مصر اخبار مصر السلطة محمد صلاح هدف صلاح جدول الترتيب الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB