موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 04:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

وفاء لمحكمة الأسرة: «مش راضي يلبس بوكسر»

محكمة أسرة
محكمة أسرة

داخل محاكم الأسرة تجد العشرات من قصص القضايا والمشكلات التي تعد طريفه من نوعها، وغيرها من النواحي الخاصة بالعلاقات الحميمية، وغيرها من الخيانة، وخلال تلك السطور نروي لكم قصة «وفاء.ك.ر» التي رفعت قضية خلع على زوجها بسبب ارتداءه ملابس ثقيلة على مدار العام.

وقالت لمحكمة الأسرة، إن زوجها خلال فصل الصيف يحرص على ارتداء الملابس الثقيلة داخل الشقة، وطلبت منه كثيرًا الجلوس بـ«البوكسر» فقط، نظرًا لكونها تجلس بالملابس الداخلية فقط وتريد إنشاء علاقة حميمة معه على هذا الوضع ولكنه رفض بحجة الخشية من الإصابة بالأنفلونزا.

وتابعت:«البيه كل لما بقله أقلع وخليك خفيف يقولي هاخد برد حتى في الصيف»، وبدون حياء تكمل الزوجة حديثها وقالت إن خلال العلاقة الحميمة يحرص الزوج على ارتداء ملابسه ولا تشعر بالاستمتاع إلا وأن لمست جسده جسدها العاري.

وبسؤال الزوجة عما كان يعاني الزوج من مرض ما، ردت قائلة: «لا مرض ولا حاجة دي خيبة رجالة ربنا يرحمنا»، واكدت أنها رفعت قضية خلع لخشيتها من الحرام، مشيرة إلى أن زواجهما لم يمر عليه سوى 7 أشهر ولم يحدث حمل خلالها.

وأردفت: «أحمل إزاي والبيه خايف يقلع».

البنك الأهلي
اخبار الحوادث محكمة الأسرة القضايا المشكلات فصل الصيف الانفلونزا العلاقة الحميمة مصر اخبار مصر السلطة محمد صلاح هدف صلاح جدول الترتيب الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB