موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

في قمة طرح الأزمات العربية.. الزعماء يغلبهم النعاس (صور)

زعماء العرب يغلبهم النعاس خلال القمة العربية
زعماء العرب يغلبهم النعاس خلال القمة العربية

رصدت عدسات الكاميرات، بعض الزعماء العرب والشخصيات الهامة المشاركة في أعمال القمة العربية الـ 30 بـ تونس، أمس الأحد، وهم يقاومون النعاس، أوغارقون في نومهم أثناء انعقاد القمة.

 

وظهر الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، نائماً أثناء إلقاء مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيدريكا موغيريني كلمتها.

 

الرئيس التونسي

 

 

أما وزير خارجية جزر القمر محمد الأمين، فقد ظهر وهو في سبات عميق أثناء كلمة السبسي الافتتاحية، كما هو واضح في الصور المتداولة.

 

 

رئيس وزراء جزر القمر

 

 

 

 

كما تعرض رئيس الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض، لسيل عارم من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره غارقاً في نومة وراء الرئيس العراقي برهم صالح أثناء إلقاء الأخير كلمته.

 

 

 رئيس الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض

 

وانتهت أعمال الدورة العادية الـ30 للقمة العربية، يوم أمس الأحد، في العاصمة التونسية، والتي تسلم رئاستها الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

وتضمن جدول أعمال القمة نحو 20 مشروعا وملفا، أبرزها الرد على الإعلان الأمريكي بشأن الجولان المحتل رغم غياب سوريا عن القمة، وكذا القضية الفلسطينية، والأوضاع في ليبيا واليمن، ودعم التنمية في السودان، والتدخلات الإيرانية في شؤون الدول العربية.

 

البنك الأهلي
اخبار العالم مصر اخبار مصر القمة العربية تونس السلطة القمة العربية الـ 30 قمة تونس الاجزاء المحذوفة وزارة الاسكان ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB