موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

عادات خاطئة لمكياج العيون.. تجنبيها

ارشيفية
ارشيفية

تقوم العديد من الفتيات كثيراً بارتكاب الأخطاء أثناء وضع مكياج العيون، لكن دون انتباه جيد، لذا سنطلعكِ على أخطاء في مكياج العيون المبطنة قد تكوني تجهليها تماماً.

 

الكحل الأسود على أسفل العينين:

تتجهين في كثير من الأحيان إلى وضع الكحل الأسود على أسفل العينين. هذه الأخطاء هي الأكثر شيوعاً وتعمل على تضييق العينين بشكل مبالغ به ما يؤثر بشكل سلبي على جاذبية وسحر عينيك.

 

وضع الآيلاينربطريقة خاطئة:

تكثر الأخطاء الشائعة في مكياج العيون عند وضع خطوط الايلاينر، وعندما تسحبين جلد العين إلى الخارج لوضع الخطوط على الجفون العليا، هذه الخطوة تجعل الآيلاينرغير مستقيم وتهدد بشرتك بالشيخوخة المبكرة مع تمدد الجلد باكراً.


الألوان الباهتة:

تجنّبي وضع الألوان الباهتة عند حدود عينيك، لأنها ستظهر متعبة ومرهقة، كما ابتعدي عن خطوات تمرير الظلال البرونزية في ساعات النهار واتجهي نحو الظلال الفاتحة والملونة كالأزرق والأخضر، خصوصاً إذا كانت عينيك صغيرة، ولا تتقيدي بلون ملابسك لاختيار ظلال العيون، بل اختاري الألوان التي تليق بلون بشرتك وذوقك في رسم المكياج.

 

الماسكارا على الرموش السفلى:

أما أكثر الأخطاء شيوعاً في مكياج العيون وضع الماسكارا على الرموش السفلى بطريقة تظهر البقع السوداء وسيلان الرموش.

 

رسم الحواجب:

رسم الحواجب جزء أساسي من مكياج العيون، فلا تقعي في خطأ تعريض الخطوط واختيار البودرة لتحديد الرسمة لأنها لن تدوم طوال النهار وستشعرك بالإحراج عندما تتواجدين في المجتمع.

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة مرأة مكياج عيون عناية بالبشرة رسم الحواجب ليفربول صندوق التمويل العقاري ليفربول ضد توتنهام مباراة ليفربول مكياج جمال مستحضرات تجميل عناية بالبشرة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB