موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 05:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يرد على المنتقدين عقب الفوز على توتنهام

محمد صلاح وفيرمينو
محمد صلاح وفيرمينو

رد محمد صلاح نجم نادي ليفربول، على المنتقدين بعد الفوز الذي حققه فريقه، اليوم الأحد، على توتنهام بنتيجة 2-1، بالمباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال صلاح، تصريحات صحفية لوسائل الإعلام ما بعد المباراة: كلوب أخبرنا في غرفه خلع الملابس أن الفرق الكبيرة دائمًا تجد طريقة للحصول على النقاط الثلاث، لم نلعب اليوم مباراة كبيرة، لكننا فزنا في المباراة هذا هو أهم شيء.. نحن فريق كبير".

 

وعن تشجيع الجماهير، تابع: "اليوم كانت الأجواء مجنونة، الجماهير تريد فقط الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك، إنهم يساعدوننا كثيرًا خلال المباريات، كل شيء يتغير مع الجماهير دائماً".

 

 

واختتم: "لم أسجل هدفين في بعض المباريات، وبعض اللاعبين سجلوا نفس عدد أهدافي ويُقال إنهم يقدمون أفضل موسم في مسيرتهم، بينما يُفترض أنني أقدم موسمًا سيئًا".

 

وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 79 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الـ77 نقطة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 61 في المركز الثالث.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح فيرمينو ليفربول الدوري الانجليزي مصر اخبار مصر السلطة ليفربول صندوق التمويل العقاري عبدالحليم حافظ ندى الكامل
tech tech tech tech
CIB
CIB