موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 12:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عمرو عبد الحميد: تميم يعيش حالة من العزلة

أمير قطر تميم بن حمد
أمير قطر تميم بن حمد

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد إن "أمير قطر تميم بن حمد يعيش حالة من العزلة، لا يكسرها إلا عند لقائه بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وقادة إيران".

وأضاف  في برنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن "مغادرة تميم للقمة العربية في تونس كان محلًا لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أنه هروب للأمير القطري من القمة".

وتابع أن "تميم غادر القمة العربية بعد انتقادات الرؤساء لأردوغان وإيران، وقطر وتركيا وطهران ثلاثي الشر في منطقة الشرق الأوسط".

2

قال مروان فلفال النائب التوني عن كتلة الائتلاف الوطني وعضو حزب تحيا تونس، إن "الرئيس التونسي قايد السبسي استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتحية خاصة في القمة العربية، لأن السيسي في بلده الثاني، ونحن نرحب به بشدة".

أضاف  في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن "مصر الشقيقة الكبرى للعرب، ودائمًا مرحب بها لدينا".

وتابع أنه "كان مقررًا للأمير القطري حضور الافتتاح فقط، ولم يكن مدركا على قائمة الزعماء لإلقاء كلمة، لذلك غادر مسرعًا"، مشيرًا إلى أن "القمة العربية عادية في توقيت صعب".

البنك الأهلي
اخبار مصر تميم بن حمد قطر رجب طيب أردوغان تركيا ايران القمة العربية مصر اخبار مصر السلطة ليفربول صندوق التمويل العقاري عبدالحليم حافظ ندى الكامل
tech tech tech tech
CIB
CIB