موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

«فورد» تحتل المراكز الأولى خلال جوائز سيارة العام بالشرق الأوسط

 فورد موستانج F-150
فورد موستانج F-150

حصدت سيارات فورد موستانج GT، وF-150، وإكسبيديشن، وتورنيو كاستم المراكز الأولى خلال جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط التي أُقيمت في أبو ظبي مساء الأمس.
 

ونالت ثلاث من سيارات فورد العريقة، والتي يتم إنتاجها منذ أكثر من 50 سنة المراكز الأولى في الجائزة ضمن فئاتها، حيث فازت موستانج التي تحتفي بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين على التوالي لإنتاجها، بلقب أفضل سيارة كوبيه فائقة الأداء للعام.
 

وتفوقت الشاحنة F-150، التي تتربع على عرش الشاحنات الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 42 عامًا، على كافة الشاحنات محققة لقب شاحنة العام.

 

وحظيت فورد «ترانزيت تورنيو»، المنبثقة عن فورد ترانزيت والتي يتم إنتاجها منذ عام 1965، بلقب أفضل مركبة متعددة الاستخدامات للعام، في حين فاز الجيل الجديد من فورد إكسبيديشن، أيقونة فورد الرياضية متعددة الاستخدامات التي تصنعها الشركة منذ 23 عامًا بلقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل في 2019.


وتُعتبر سيارة إكسبيديشن الجديدة كليًا أوّل سيارة متعدّدة الاستعمالات بالحجم الكامل تتميّز بمقعد قابل للانزلاق في الصف الثاني مع ميزة الطيّ، ما يؤمّن سهولة الوصول إلى الصف الثالث من دون الحاجة إلى نزع كرسي الأمان المخصّص للأطفال، وعند الجلوس في الصف الثالث، حتى الراشدين سيقدّرون وجود المزيد من حيّز الساقين والمقاعد القابلة للإرجاع والذي يعتبر الأفضل في الفئة.

 

وتُعتبر جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط الجائزة الأكثر شهرةً في قطاع السيارات في المنطقة، وهي تضمّ خبرات 19 إعلاميًا من عالم السيارات من بلدان مجلس التعاون الخليجي ودول المشرق الذين يعملون ضمن عدّة مراحل من الاختيار ووضع العلامات من أجل التوصّل إلى لائحة الفائزين.
 

البنك الأهلي
عالم السيارات سوق السيارات فورد موستانج F 150 جوائز سيارة العام الزمالك ضد الأهلي مي عمر سمية الخشاب الأهلي ضد الرائد عصام سلطان نجوى كرم
tech tech tech tech
CIB
CIB